بنات محروم

تعرفي على نوع الكونسيلر الأفضل في الصيف

2016-636058260470713978-71_608x403

تشتدّ الحرارة وتزداد الرطوبة خلال فصل الصيف، مما يحتّم عليكِ تغيير بعض عاداتكِ الجماليّة خصوصاً في الماكياج، ليتلائم مع الطقس وتفادي تشوّه جمالكِ.
عليكِ اختيار مستحضرات التجميل بدقّة كي لا تسيل ومنها طبعاً الكونسيلر. لا يكفي أن الهالات السوداء هي مشكلة بحدّ ذاتها فكيف إن تخرّب خافي العيوب وجعل المشكلة تتفاقم! يتوفّر هذا المستحضر بمجموعة متنوّعة ذي خصائص مختلفة، لكن أيّ نوع كونسيلر هو الأفضل خلال الصيف؟
تبقى المستحضرات المضادّة للمياه الحلّ الأنسب، فهي تصمد في وجه الرطوبة والحرارة العالية. اختاري الكونسيلر المقاوم للماء، إذ لا يسيل ويدوم طويلاً مما يسمح لكِ تمضية يومكِ في الهواء الطلق، تحت أشعّة الشمس مع صديقاتكِ من دون الحاجة إلى مراجعة ماكياجكِ باستمرار.
إضافةً إلى ذلك، من المفضّل استخدام الكونسيلر الذي يتميّز بتركيبة خفيفة كي تبقى البشرة منتعشة في الجوّ الحارّ. يتمتّع سيروم الكونسيلر بهذه الميزة الهامّة، كما يعمل بمثابة مرطّب لمنطقة العين ويندمج بسلاسة مع البشرة، لذلك لا تتخاذلي عن اللجوء إليه أيضاً
نقدّم لكِ أدناه مجموعة من الكونسيلر التي تتماشى مع الخصائص التي سبق وذكرناها، لماكياج ثابت ويدوم في الصيف.

The post تعرفي على نوع الكونسيلر الأفضل في الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/