اخبار الاسهم والاقتصاد

تقرير: الشقق السكنية بدبي توفر عائدات تأجير أعلى من الفلل


أشار تقرير تحليلي حديث صادر عن شركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط، إلى استفادة مالكي الشقق السكنية من النسب المرتفعة لعائدات التأجير السنوية في العديد من أنحاء دبي.

وبين التقرير  أن متوسط عائدات التأجير السنوي للشقق السكنية نحو 7.5٪ في دبي.

وأضاف التقرير أن الفلل السكنية في دبي بلغ متوسط عائدات الإيجار السنوي نحو 4.8٪ من القيمة الإجمالية.

وفي معرض تعليقه على نتائج التقرير، قال ديكلن ماك نوتن، المدير العام لشركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط في الإمارات: “توفر الشقق السكنية بشكل عام معدلات أعلى لعائدات التأجير السنوي بالمقارنة مع الفلل وخاصة في المناطق السكنية ذات الأسعار المعقولة، وهذا ما يمثل أمراً مبشراً لمطوري المشاريع في دبي ضمن هذه الشريحة لأن ذلك سوف يجذب المستثمرين والمستأجرين بالتأكيد”.

ونوه التقرير الى أن هذه الأرقام تعد مثيرة للإعجاب رغم انخفاض أسعار الإيجارات خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 0.95٪، فيما ارتفع معدل أسعار المبيعات بنسبة 0.7٪.

وأضاف ديكلن ماك نوتن: “تشير التوقعات في حال عدم وجود أي حافز رئيسي إلى أن حركة السوق في الربع الثالث من العام الحالي ستبقى بطيئة، وستظل معدلات الطلب ضعيفة كذلك، إلا أن حالة السوق على المدى الطويل تبدو قوية مع وجود العديد من المشاريع المرتبطة بمعرض إكسبو الدولي 2020 في دبي”.

التدوينة تقرير: الشقق السكنية بدبي توفر عائدات تأجير أعلى من الفلل ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/