بنات محروم

تمارين صباحية تمنحكِ طاقة يومك في 6 دقائق فقط

e9940bf02428a29

تشعرين بإرهاق وتعب شديد بعد الاستيقاظ من النوم، وترغبين في الحصول على المزيد من الطاقة التي تشجعك على القيام بأعمالك اليومية على أكمل وجه؟. لا تقلقي حواء فنحن نقدم لكِ الآن 4 تمارين رياضية صباحية تستهدف تقوية وتعزيز صحة بعض المناطق في جسمك إلى جانب أنها تساعد في دعم عملية فقدان الوزن، فتبدين بقوام رشيق ومثالي دومًا، وهى كالتالي: 
تمرين القرفصاء Squats
تمرين القرفصاء هو السلاح السري لتقليل حجم الفخدين وتقوية الساقين، كما أن هذا النوع من التمارين الرياضية يعمل على حرق سعرات حرارية رئيسية في منطقة الوركين والساقين، لذا قومي بتنفيذه كل صباح 15 مرة.
تمرين الضغط Push-Up
هو واحد من التمارين الكلاسيكية التي تقوي الجسم وتنحت الجزء العلوي منه، كما أن تمرين الضغط يعزز عضلات الذراع والكتف، فضلًا عن مساعدته في إذابة الكثير من الدهون، فمارسيه كل صباح 15 مرة.
تمرين لوح الخشب Plank
 تمرين لوح الخشب يعمل على نحت القسم الوسطي في الجسم كما أنه يزيل كافة الدهون العالقة بالمعدة، لهذا ندعوكي حواء إلى ممارسته كل صباح لمدة 60 ثانية حتى يمنحكِ القوام الذي ترغبينه.
تمرين الدراجة Bicycle Crunch
يعتبر تمرين الدراجة واحدة من الممارسات الرياضية المهمة لمنطقة المعدة، حيث أنه يعمل على التخلص من الدهون في هذا المكان مع تقوية عضلات البطن والتقليل من حجم الخصر. لذلك احرصي على ممارسته كل صباح 15 مرة حتى تمتلكي جسم مثالي في فترة قصيرة.

The post تمارين صباحية تمنحكِ طاقة يومك في 6 دقائق فقط appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/