اخبار الاسهم والاقتصاد

توقعات بتماسك أسواق الإمارات عند مستوياتها الحالية.. الخميس


توقع محللون أن تحاول أسواق الأسهم الإماراتية التماسك عند مستوياتها الحالية خلال جلسة اليوم الخميس رغم استمرار مسارها المتذبذب،وهبوط النفط ،والأسواق العالمية.

ورجح المحلل الفني بأسواق الإمارات أحمد السامر لـ مباشر تماسك مؤشرات الأسهم عند مستوياتها الحالية أو تراجها بشكل طفيف خلال جلسة اليوم بعد إبداء المحليين رغبة الشراء رغم تزايد الضغوط الداخلية على الأسهم وابرزها النتائج السلبية ، مشيرا الى أن ذلك يدلل على أن الأسهم الإماراتية على من مما تتعرض له بها فرص استثمارية جيدة على المدى المتوسط.

وأوضح السامر إن مؤشر دبي يواجهه دعما هاما عند مستوى 3520 نقطة ، مشيرا الى أن كسر هذا المستوى سيدفع المتعاملين لتنفيذ عمليات بيعية سريعية .

ومن جانبه ، أوضح جمال الدليجان المحلل بأسواق المالي،إن الأسواق تشهد حاليا حالة من عزوف كبار المستثمرين والمحافظ عن التداول الدليل تدني مستويات السيولة بالأسهم.

وبين عجاجً أن زيادة تأثير عمليات بيع الأجانب جاء نتيجة لضعف التداولات، والذي يجعل تأثير أي عمليات بيع يبدو واضحاً على حركة المؤشرات وأسعار الأسهم.

وأكد أن تفضيل بعض المضاربين بيع الأسهم التي اشتروها استباقاً لإعلان نتائج الأعمال فور إعلان نتائج الأعمال فعلياً لاعتقادهم بعدم وجود محفزات مستقبلية من الأسباب الرئيسية للتذبذب الأسواق بالفترة الحالية.

وذكر عجاج، أن عودة الثقة في أداء الأسواق ربما يتطلب بعض الوقت مع زيادة تدريجية في معدلات التداول.

التدوينة توقعات بتماسك أسواق الإمارات عند مستوياتها الحالية.. الخميس ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/