بنات محروم

جلسات طبيعية تحتاجها بشرتك الحساسة هذا الصيف

a190d6d8b4e6102

نداء إلى صاحبات البشرة الحساسة، إليكن اليوم جلسات طبيعية منزلية تحتاجها بشرتكن هذا الصيف، لأن جلدكن الحساس عندما يتعرض للشمس والرطوبة يواجه مشاكل عديدة منها الإحمرار والتهيج والحكة وقد تصل الأزمة إلى حب الشباب والأكزيما. لذا تعرفن على هذه الوصفات الغنية وتمتعن ببشرة هادئة وعذبة طوال الموسم….
الألوفيرا: يعتبر الصبار من المكونات الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من المهدئات والخصائص التي تشفي البشرة الحساسة وتحميها من الإحمرار والتهيج. لذا احرصي على تطبيق هلام الصبار حتى تحصلي على نتيجة مرضية.
الينسون: عشبة طبيعية تحمل في طياتها مواد تهدئ إحمرار الجلد وتحد من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية. فإذا كانت بشرتك حساسة فالتزمي شرب الينسون أو مزج مسحوقه بالعسل وتطبيقه كقناع أسبوعي على وجهك.
دقيق الشوفان: هو أفضل علاج طبيعي مضاد للحكة وتهيج البشرة الحساسة، كما أن الشوفان سيمنح وجهك المزيد من الإشراق والنضارة. لذا امزجي كمية مناسبة من دقيق الشوفان مع الزبادي أو العسل، ثم طبقيها على بشرتك واتركيها لمدة 10 دقائق قبل الشطف.
البابونج: يمكنك حواء شرب كوب من شاي البابونج قبل النوم لكي يعمل على تهدئة الجسم والجلد. كما أنه يساعد على التئام الجروح وعلاج التهاب البشرة الحساسة إذا طبقتي شاي البابونج البارد على وجهك لمدة 15 دقيقة.
الخيار: يعد الخيار من الخضروات التي تمتلك فوائد مميزة، فبجانب أنه يرطب الجلد ويقلل إنتفاخ العيون أيضًا يعمل على تهدئة إحمرار والتهاب البشرة الحساسة. لذا طبقيه على وجهك وتمتعي بأفضل النتائج.

 

The post جلسات طبيعية تحتاجها بشرتك الحساسة هذا الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/