بنات محروم

حلول سحرية لمشاكل الشعر بجميع أنواعه وبخلطات منزلية

2016-636041997466262906-626_608x403

تقدّم الخلطات المنزلية حلولاً سحريّة لمشاكل الشعر بكلّ أنواعها، سواء التلف، الضعف، فقدان الحيويّة اللّمعان وغيرها الكثير كالهشاشة أو الأطراف المتقصّفة والجافّة نتيجة التعرّض لأشعّة الشمس أو لأدوات التصفيف الكهربائيّة. إليكِ بعضاً من هذه الخلطات التي من شأنها أن تعيد إلى شعركِ صحّته وتألّقه خاصّة خلال موسم الصيف.

خلطة زيت اللّوز وزيت الزيتون وفيتامين E

اخلطي حسب طول شعركِ مقدار فنجان من زيت اللّوز المرّ، زيت الزيتون و4 كبسولات من فيتامينE. دلّكي بهذا الخليط كامل خصلات شعركِ بدءاً من الفروة وصولاً إلى الأطراف، دعيه إلى اليوم التالي ثمّ اغسليه وانعمي بملمسه الحريريّ وخصلاته الحيويّة والصحيّة يوماً بعد يوم.

خلطة الزبادي وصفار البيض والعسل

لن تصدقي قوّة البيض على الشعر، فهو غنيّ جدّاً بالبروتينات، الفيتامينات والعناصر المغذّية التي يحتاجها كلّ يوم، كما أنّ العسل غنيّ بمضادّات الأكسدة والمليّنات التي تؤمّن لكِ خصلات ناعمة كالحرير.

اخلطي عبوة صغيرة من الزبادي مع صفار بيضتين وملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعيّ، وزّعي الخليط بالتساوي على كامل الشعر وبعد حواليّ ساعة من الوقت اشطفي شعركِ واغسليه كالمعتاد.

خلطة زيت جوز الهند، زيت الزيتون وزيت السمسم

تُعرف هذه الزيوت الطبيعيّة بغناها بالعناصر المغذّية والمقوّية للشعر من جذوره إلى أطرافه. امزجيها بسخاء واتركي شعركِ ينعم بحمّام زيتيّ فائق ومعالج لكلّ التلف الذي يصيبه.

دلّكي الفروة جيّداً للتخلّص من بقايا القشرة العالقة عليه، وستتفاجئين في اليوم التالي بنتائج هذا القناع على كامل خصلات الشعر التي ستبدو أكثر قوّة، بريقاً وخفّة.

The post حلول سحرية لمشاكل الشعر بجميع أنواعه وبخلطات منزلية appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/