بنات محروم

حيل ذكية لإيقاف تعرق الشعر في الصيف

3662964149cb6a7

تعرق الشعر هو أحد الأزمات الجمالية التي تعاني منها الفتيات وخاصًة في فصل الصيف، وهذا يفسد حصولها على تصفيفة شعر مميزة وأنيقة طوال اليوم، كما أن التعرق يؤدي إلى الحكة الشديدة التي تجعل الشعر ضعيف وأكثر عرضة للتساقط. لذا نقدم لكِ الآن، أفضل الحلول الفعالة التي ستساعدكِ على التعامل مع تعرق شعرك في الأشهر الحارة، ولكن أولًا تعرفي على أبرز أسباب ظهور هذه المشكلة…
أسباب تعرق الشعر
تعرق الشعر الشديد يأتي نتيجة لعوامل كثيرة منها الطقس الحار وحدوث تغيرات في مستويات الهرمونات أثناء فترة الحمل وانقطاع الطمث. وهذه المشكلة تجعلكِ حواء تفقدين السيطرة على شعرك بل وقد تسبب له ضرر كبير لأنكِ ستستخدمين المجفف الكهربائي مرات كثيرة وستظل تسريحة شعرك غير منتعشة، لذلك ننصحكِ بالتعرف على الحيل التالية التي ستعالج مشكلة تعرق الشعر تمامًا:
الشامبو الجاف
يعد الشامبو الجاف واحد من أفضل الحلول التي ستوقف تعرق شعرك في الصيف، لأنه سيمتص المياه والزيوت الزائدة من فروة رأسك فتبدو جافة وسيكون الشعر منتعش وحيوي طوال اليوم. لذا وزعي كمية مناسبة من الشامبو الجاف على شعرك ودلكيه بلطف.
بوتوكس فروة الرأس
 يمكنكِ حواء زيارة طبيب الجلدية والتجميل المتخصص لتحصلي على بوتوكس فروة الرأس، وهو جلسة مميزة يتم فيها حقن أجزاء معينة في فروة الرأس لمنع ظهور التعرق والتقليل من إنتاج المزيد من الزيوت، مما يجعل الشعر جاف وحيوي لعدة شهور طويلة.

The post حيل ذكية لإيقاف تعرق الشعر في الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/