بنات محروم

خطوات بسيطة لماكياج يزيد جمال عينيك

2016-636003840248545972-854_608x403

خطّ الأيلاينر الرّفيع بالمجنّح الناعم فوق العين:مهما كان شكل عينيك فإن خطّ الأيلاينر الرّفيع بالقلم الأسود سيزيدها جمالاً لاسيما لو طبّقت عند آخرها مجنّح ناعم يسحب نظرتك ويضيفها جاذبية. أرسميه بدءاً من أوّل العين على خطّ الرّموش العلوية على أن ينتهي بمجنّح ناعم .

الماسكارا الكثيفة على الرّموش العلوية والسّفلية: لا تكتفي بطبقة واحدة من الماسكارا لأنها أحياناً لا تفي بالغرض بل اعتمديها لعدة طبقات حتى تحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة تخفي خطّ الأيلاينر الرّفيع ليظهر وكأنه طبيعي. طبّقيها أيضاً على الرّموش السّفلية واحصلي على نظرة مشرقة وواسعة.

ظلال عيون بلون أبيض خفيف وغير لامع تحت العين: ولتمنعي الكونسيار من السّيلان وتشكيل الخطوط الصّغيرة تحت العين ننصحك بتطبيق القليل من بودرة الوجه على أن تكون فاتحة اللون أو الاستعانة بظلال بيضاء ذات تركيبة ناعمة وغير لامعة، طبّقيها تحت العين بخفة حيث تتشكل هذه الخطوط وانطلقي بماكياج عيون ثابت، مشرق، ناعم ومفعم بالجاذبية.

The post خطوات بسيطة لماكياج يزيد جمال عينيك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/