بنات محروم

خلطات طبيعية للتخلص من اصفرار الأظافر

2016-635958921782470032-247_608x403

عندما تكثر المرأة من استخدام طلاء الأظافر والمستحضرات التي ترافقها بشكل متواصل تعاني من اصفرارها مع ما يرافقها من تشققات وجفاف يؤثر على إطلالة يديك وجمالهما. لذلك لتفادي هذه المشكلة، إليك 3 خلطات طبيعية لعلاج اصفرار الأظافر هذا الربيع.
صفار البيض والحليب 
عندما تصبح أظافرك ناشفة وجافة من الضروري الاستعانة بمكونات طبيعية لضمان الرطوبة المطلوبة لسطح الأظافر. لذلك قومي بخلك صفار البيض مع ملعقتين من الحليب المذوب، ودلكيها على الأظافر حوالي 5 دقائق، قبل غسلها بشكل جيد. قومي بتكرار هذا الخليط مرة في الأسبوع وستلاحظين النتيجة الفعالة على أظافرك منذ الأسبوع الثاني.
لب البرتقال مع الماء 
نظراً لاحتواء البرتقال على كمية عالية من الفيتامين C فهي قادرة على إزالة البقع الصفراء وتبيض الأظافر. قومي باستخدام قشر الليمون  لفرك الأظافر مرتين يومياً. كما يمكنك خلط ملعقتين من اللب الخاص بقشر البرتقال المجفف مع القليل من الماء، للحصول على عجينة سميكة. عندما تتماسك هذه الخلطة، ضعيها على أظافرك حوالي 10 دقائق، واستخدمي فرشاة الأسنان الناعمة لإزالة الخليط عن سطح الأظافر ثم اغسليها بالماء الفاتر، لمدة أسبوعين وستلاحظين زوال الاصفرار مع الوقت.
العسل وزيت اللوز 
لتحصلي على أظافر قويه وصحية دون اصفرار، امزجي ملعقة من العسل مع 3 ملاعق كبيرة من زيت اللوز ودلكيهما على أظافرك لمدة 5 دقائق ثم اغسليهما جيداً. كرري هذا الخليط مرتين في الأسبوع وستفرحين بالنتائج الفعالة، كون العسل يحتوي على المواد المضادة للأكسدة وللجراثيم التي تحمي الأظافر وتساعد على الترطيب والتفتيح.

The post خلطات طبيعية للتخلص من اصفرار الأظافر appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/