بنات محروم

خلطة طبيعية لمكافحة التجاعيد

2016-636007015572614286-261_608x403

الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة تظهر عادة عليهم التجاعيد بشكل أسرع لأن بشرتهم تحظى بحماية أقل من أشعة الشمس. وإذا كنت في حربك ضد آثار الشيخوخة لا تريدين استخدام كريمات مكافحة التجاعيد المليئة بالمواد الكيميائية، إليك خلطة طبيعية لتجديد شباب بشرتك بمفعول البوتكس .

مكونات القناع

نصف حبة موز ناضجة

3 ملاعق صغيرة من اللبن الزبادي الطبيعي

ملعقة كبيرة من العسل

الطريقة

اهرسي الموز وأضيفي المكونات الأخرى واخلطي جيداً. ضعي القناع على الوجه واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بحيث يجف تماماً. اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد

الآثار المفيدة لهذا القناع

الموز

غني بالمغذيات المفيدة جداً للبشرة، خاصة البوتاسيوم. لذا فهو منتج ممتاز لمنع التجاعيد وتخفيف التجاعيد الموجودة. ويمنع الموز أيضاً الالتهابات مثل حب الشباب ويساعد على إصلاح البشرة التالفة ويجعلها ناعمة وينقيها من الشوائب.

اللبن الزبادي

 حمض اللاكتيك الموجود في اللبن الزبادي يعزز ترطيب البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة. ويساعد على تقشير البشرة ومنحها البريق.

العسل

 هذا العنصر السحري له العديد من الفوائد للبشرة. فهو يحميها من الشيخوخة المبكرة ويجعلها أكثر نعومة. وبفضل احتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة، يساعد العسل على تجديد شباب البشرة. ويرطب العسل البشرة ويجدد الخلايا السطحية بفضل خصائصه الشافية.

يناسب قناع الموز واللبن الزبادي والعسل هذا جميع أنواع البشرة ويمكنك استخدامه يومياً إلى أن تلاحظي تحسناً في شكل الجلد. يمكنك أيضاً استخدام هذا القناع 3 مرات في الاسبوع، وستظهر النتائج بعد شهر.

The post خلطة طبيعية لمكافحة التجاعيد appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/