اخبار الاسهم والاقتصاد

دار التأمين تقلص خسائرها 21% خلال الربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لشركة دار التأمين (IH)، المدرجة ببورصة أبوظبي، تراجع الخسائر خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 20.9%، بحسب بيان للشركة.

وبلغت خسائر الشركة نحو 2.2 مليون درهم (599 ألف دولار) بالربع الثاني من العام الجاري، مقابل خسائر قيمتها 2.78 مليون درهم (757 ألف دولار) للفترة المماثلة من العام الماضي، وفقاً للبيانات المالية.

كما أظهرت نتائج الشركة، ارتفاع صافي أقساط التأمين في الربع الثاني بمعدل 71% إلى 30.59 مليون درهم، كما ارتفعت المخصصات تحت التسوية في تلك الفترة بنسبة 173% إلى 8.43 مليون درهم.

وسجلت الشركة خسائر بنحو 1.89 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل خسائر قدرها 5.81 مليون درهم للفترة نفسها من عام 2015، بتراجع نسبته 67.5%، بحسب البيانات المالية.

وشهدت نتائج الشركة تحولاً إيجابياً في الربع الأول من2016، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغت الأرباح 307.5 ألف درهم، مقارنة بخسائر بلغت 3.03 مليون درهم لنفس الفترة من عام 2015.

التدوينة دار التأمين تقلص خسائرها 21% خلال الربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/