اخبار الاسهم والاقتصاد

“دار التكافل” يسترد قيمته الاسمية ويصعد لأعلى مستوياته في عامين


شهد سهم دار التكافل DARTAKAFUL، المدرج بسوق دبي المالي اليوم الثلاثاء، قفزة سعرية استطاع من خلالها أن يسترد قيمته الاسمية بعد أكثر من عامين.

وبحلول الساعة 12:40 بتوقيت الامارات صعد أداء السهم بنحو 12.7% ليتصدر قائمة الأسهم المرتفعة ليصل إلى مستوى الـ1.40 درهم وهو أعلى مستوى وصل إليه السهم منذ مايو 2014، بتداولات قدرها 15.28 مليون سهم وبقيمة 15.205 مليون درهم.

ويأتي ارتفاعات السهم بالتزامن مع بدء الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية في زيادة رأس مال الشركة، وذلك بعد موافقة الجمعية العمومية في 3 يوليو الجاري على زيادة رأس مال الشركة بنحو 50%، من خلال  طرح حقوق أولوية (سهم مقابل كل سهمين).

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 100 مليون درهم، موزعاً على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم، وفقاً لبيانات الشركة على موقع السوق.

وسجل المؤشر العام لسوق دبي في تلك اللحظة ارتفاعاً بنسبة 0.89%، ليصل الى مستوى الـ3423.18 نقطة، كما ارتفع قطاع التأمين بنسبة 1.05%.

التدوينة “دار التكافل” يسترد قيمته الاسمية ويصعد لأعلى مستوياته في عامين ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/