اخبار الاسهم والاقتصاد

“داماك” تخطط لزيادة وحداتها الفندقية إلى ألفي وحدة بنهاية 2016

5154885_1024

 

قال المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة داماك العقارية، اليوم الاثنين، إن شركته تخطط لزيادة عدد وحداتها الفندقية إلى ألفي وحدة مع حلول نهاية العام الحالي.

وأضاف زياد الشعار، في تصريحات لـ”مباشر”، اليوم الاثنين، على هامش معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي، إن “داماك” لديها حالياً 1450 ما بين غرف وشقق فندقية، تدار من قبل ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”، ومن المخطط زيادتها إلى 2000 وحدة مع نهاية 2016، منها 1750 وحدة جاهزة للتشغيل.

وقال الشعار: إن معظم الزيادة ناتجة عن تسلم فندق “داماك ميزون رويال” في منطقة برج خليفة بمنطقة دوان تاون، وهو ما سيضيف ما بين 350 و450 وحدة جديدة.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك عدداً من المشاريع قيد التطوير في قطاع الضيافة حالياً في دبي والرياض والدوحة، مضيفاً أنه مع الانتهاء من تلك المشاريع سيرفع عدد الغرف والشقق الفندقية لدى داماك إلى 15 ألف غرفة وشقة فندقية في عام 2021.

وأضاف زياد الشعار أن الشركة تعمل حالياً على استكمال برجين شقق فندقية في العاصمة السعودية الرياض، ومن المتوقع تسليم أحدهما مع نهاية 2016.

وقال المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة داماك العقارية، إن الشركة لديها مشروعان آخران في قطاع الضيافة في قطر، من المخطط الانتهاء من أحدهما خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وبنهاية العام الماضي ارتفعت الأرباح السنوية للشركة إلى 4.52 مليار درهم، مقابل 3.48 مليار درهم بالعام 2014، بنسبة نمو بلغت 29.6%.

وبنهاية تعاملات اليوم الاثنين تراجع سهم داماك 0.7% إلى 2.82 درهم، بكميات 3.15 مليون سهم، محققة ما قيمته 8.86 مليون درهم.

التدوينة “داماك” تخطط لزيادة وحداتها الفندقية إلى ألفي وحدة بنهاية 2016 ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/