بنات محروم

دراسة : الماء سلاحك الخفي للرشاقة

2016-636040065092411141-241_608x403

توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن الماء يمكن أن يصبح سلاحا سريا محتملا في المعركة ضد البدانة وتحقيق حلم الرشاقة والخصر النحيل أكثر من أي وقت مضى .
ووفقا للباحثين ، فإن المياه لا تحتوى على الكربوهيدرات أو دهون أو بروتينات ، في مقدمة العوامل الرئيسية المساهمة في البدانة ، قد تساعد على تجنب الإفراط في تناول الطعام ، وبالتالي الحصول على وزن أكثر صحة .
وقال ” تامى تشانج” أستاذ مساعد في جامعة ” ميشيجان” الأمريكية ، أن الحرص على بقاء الجسم رطبا يعد أمرا جيدا في طريقنا لتحقيق حلم الرشاقة والحصول على وزن صحي ، بل وصحة جيدة . وتشير نتائجنا إلى أن مكانة الماء والحميات الغذائية تستحق المزيد من الاهتمام خاصة فيما يتعلق بدوره في علاج البدانة .
وقد أظهرت النتائج أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وارتفاع مؤشر كتلة الجسم (BMI) أكثر من المعتاد عادة ما يعانون من نقص المياه في أجسامهم وعدم تناولهم الحصة اليومية من المياه.
وينصح الباحثون بالحرص على ترطيب الجسم بتناول الكميات اللازمة من المياه طوال اليوم لمكافحة البدانة ، فضلا عن تناول المزيد من الخضراوات والفاكهة الغنية بالمياه للتحكم في الوزن .

The post دراسة : الماء سلاحك الخفي للرشاقة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/