اخبار الاسهم والاقتصاد

رئيس “هيتس”: نسعى لتطوير أداء الشركة بعد نجاحها بتنظيف الميزانية

5204126_1024

 

قال رئيس مجلس إدارة شركة هيتس تيليكوم (HITSTELEC)، اليوم الاثنين، إن شركته بذلت جهداً كبيراً خلال الفترة الماضية في تنظيف ميزانيتها وعملت على تطوير أدائها.
وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، حتى مارس الماضي، نحو 29 مليون دينار تمثل 33% من رأسمالها البالغ 87 مليون دينار كويتي.
وأشار سعد البراك، في مؤتمر صحفي عقد اليوم، بمناسبة توليه إدارة الشركة، إلى أن “هيتس” ستتعامل مع الخسائر بطريقة جذرية وحاسمة من أجل دعم التوسعات، وتطوير أداء الشركة المستقبلي.
وأكد البراك أن أداء أسهم أي شركة هو مرتبط بأداء الشركة بشكل كبير؛ لذلك نسعى إلى أن نطور أداءنا ليكون السهم أكثر إقناعاً فيما يخص قيمته المستقبلية.
ويتداول سهم “هيتس” ببورصة الكويت عند مستويات 40 فلساً للسهم، ويشهد تداولات نشطة منذ منتصف مايو الجاري، وهي من أنشط الفترات للسهم خلال 2016.
وقال البراك: إن مجموعة المدينة التي تمتلك شركة هيتس ستشهد تعاوناً استراتيجياً خلال المرحلة المقبلة مع مجموعة “إلي” المتخصصة في الاستثمار وتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأشار إلى أن التعاون استراتيجي وليس مالياً، حيث سيكون هذا التعاون لربط شركة “هيتس” بخدمات تواكب المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن شركة “إلي” بدأت عملها منذ 4 سنوات، وتستثمر في نظم المعلومات المتقدمة بالمناطق الحرة بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى الشرق الأوسط.
وقال البراك: إن شركات الاتصالات المتنقلة التقليدية ظلمت بشكل كبير داخل الكويت حينما لم تحصل على رخصة الإنترنت؛ الأمر الذي دفعها مضطرة إلى الاستحواذ على شركات الإنترنت والعمل على زيادة حصتها السوقية في هذا القطاع.
وأوضح البراك أن قيمة خدمات الاتصالات حول العالم تبلغ نحو تريليون دولار، مشيراً إلى أن هذا القطاع سينمو خلال الخمس سنوات المقبلة ليبلغ 3 تريليونات دولار، وهناك مجال نمو هائل، وهناك نماذج لشركات اتصالات على العهد القديم، وتظل المنافسة فيما بينها تختص بالأسعار فقط.

التدوينة رئيس “هيتس”: نسعى لتطوير أداء الشركة بعد نجاحها بتنظيف الميزانية ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/