اخبار رياضية

 ريال مدريد يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا

image

توج ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا وذلك بعد تفوقه على اتلتيكو مدريد بفضل ركلات الترجيح وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت على ارضية ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية وذلك ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب النادي الملكي وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي الفرنسي زين الدين زيدان من اجل فتح باب التسجيل.

وقد حاول البرازيلي مارسيلو عن طريق من خارج منطقة الجزاء، وعند الدقيقة 15 نجح الإسباني سيرجيو راموس تسجيل الهدف الاول لناديه بعدما استلم تمريرة من جانب الويلزي جاريث بيل، كما ان الهدف اتى من تسلل واضح للغاية على المدافع الإسباني.

وحاول الفرنسي انطوان جريزمان على مرمى نافاس في الدقيقة 34 ولكن تسديدته جاءت بالسهلة ليد الحارس الكوستاريكي.

واستمر الضغط من جانب لاعبي اتلتيكو مدريد حتى نهاية الشوط ولكن بدون اي خطورة كبيرة على مرمى الميرنجي، خصوصاً وان دفاع الفريق الملكي كان متمركز بشكل جيد.

عند بداية الشوط الثاني اجرى الأرجنتيني دييجو سيميوني تبديل بانزال اللاعب كاراسكو بدلاً من فيرنانديو من اجل اعادة السيطرة على وسط الملعب فيما تبقى من المباراة.

وفي الدقيقة 46 تدخل البرتغالي بيبي على قدم فيرناندو تويس ولكي يتحصل الاتلتيكو على ركلة جزاء نفذها الفرنسي انطوان جريزمان ولكنه اهدرها بتسديدة في العارضة.

وجاء التبديل الاول لريال مدريد بخروج الإسباني داني كارفخال بسبب الإصابة في الدقيقة 52 ونزول بدلاً منه اللاعب البرازيلي دانيلو.

وكان المدافع سافيتش على مقربة من تسجيل هدف التعادل ولكنه اهدر كرة سهلة داخل منطقة الجزاء.

وجاء الرد من جانب الويلزي جاريث بيل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بعيدة عن مرمى الحارس يان اوبلاك.

وفي الدقيقة 57 حاول الإسباني كوكي من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء جاءت خطيرة للغاية على مرمى نافاس، كما حاول ساؤول بتسديدة خطيرة من داحل منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار مرمى نافاس.

واهدر الفرنسي كريم بن زيما انفراد تام في الدقيقة 70 وذلك بتصدي من جانب الحارس اوبلاك، وجاء تبديل ريال مدريد الثاني في المباراة عند الدقيقة 72 بخروج اللاعب الالماني توني كروس ونزول الاسباني ايسكو، فيما التبديل الاخيرة بخروج بن زيما ونزول فاسكيز.

وجاءت فرصة خطيرة للملكي من اجل تسجيل الهدف الاول ولكن الفريق لم يستغل الكرة بأفضل شكل، وفي الدقيقة 80 سجل اللاعب كاراسكو هدف التعادل للاتلتيكو بعدما استلم تمريرة من اللاعب خوانفران.

وقبل نهاية الشوط الثاني تحصل راموس على انذار بسبب منعه هجمه لاتلتيكو مدريد، كما تحصل جابي على انذار بسبب الاعتراض على قرار الحكم.

في الشوط الاضافي الاول دخل ريال مدريد من اجل التقدم في النتيجة من جديد وقد حاول كريستيانو عن طريق رأسية ولكن الكرة وصلت بشكل سهل للحارس اوبلاك، وانتهى الشوط على واقع التعادل.

بالشوط الإضافي الثاني والاخير في المباراة، وعند الدقيقة 109 نزل اللاعب لوكاس فيرنانديز بدلاً من المصاب فيليبي لويس، وتحصل بيبي على انذار في الدقيقة 111 على اثر تدخل قوي على قدم اللاعب جابي.

وخرج الإسباني كوكي في الدقيقة 115 ونزل بدلاً مه اللاعب بارتي، ولكي تنتهي المباراة في وقتها الاصلي والاضافي على واقع التعادل ولكي يتجه الناديان لركلات الترجيح.

وقد نجح لوكاس فاسكيز في تسجيل ركلة الترجيح الاولى على يسار اوبلاك، واستطاع الفرنسي انطوان جريزمان ان يسجل ركلة الترجيح الاولى لناديه بتسديدة ارضية على يمين كيلور نافاس.

واستطاع البرازيلي مارسيلو ان يسجل ركلة الجزاء الثانية للميرنجي بتسديدة على يسار اوبلاك، وسجل جابي ركلة الترجيح الثانية لناديه في اقصي يمين الحارس نافاس.

ونجح جاريث بيل في تسجيل الركلة الثالثة على يسار اوبلاك، فيما ساؤول سجل الركلة الثالثة لناديه على يسار نافاس.

وسجل سيرجيو راموس الركلة الرابعة لريال مدريد بتسديدة في الزاوية اليسرى لاوبلاك، ولكن اهدر خوانفران الركلة الرابعة بتسديدة في القائم الايمن للحارس نافاس.

ولكي يسدد كريستيانو رونالدو الركلة الخامسة ويقود ناديه للبطولة رقم 11 بدوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/