بنات محروم

زيوت طبيعية مجربة لشعر ناعم، طويل وكثيف

Happy young woman applying hair mask in bathroom

تهتم كل المرأة بجمال شعرها باستمرار حيث يعتبر الشعر هو مرآة الجمال لكل امرأة وهو تاج أنوثتها وجاذبيتها في كل وقت، وكلما كان شعر المرأة اكثر قوة وطولًا ولمعانًا كلما زادت جاذبيتها وأناقتها في أعين الجميع، لهذا تحلم كل فتاة وكل امرأة بأن يصير شعرها جميلًا أكثر طولًا وصحة مما يجعلها تحاول باستمرار البحث عن الطرق والحلول لعلاج مشكلات الشعر ومنحه القوة والصحة.

 جئنا اليكِ ببعض الطرق الطبيعية التي تمنح شعرك القوة ولحيوية وتساعده على النمو بدون التأثير عليه بشكل سلبي فيما بعد.

-خلطة زيت الخروع لتكثيف الشعر:

من المعروف منذ أقدم العصور أن لزيت الخروع فوائد عظيمة للشعر فهو من أكثر أنواع الزيوت الطبيعية التي تساعد على زيادة نمو الشعر وتكسبه اللمعان والقوة، يمكنكِ استخدام زيت الخروع على شعركِ منفردًا أو خلطه بمجموعه من الزيوت الطبيعية الأخرى التي تساعد في تقوية شعركِ من جذوره.

استخدمي كمية قليلة من زيت الخروع في تدليك فروة رأسكِ بلطف شديد، ويفضل أن يتم تسخين زيت الخروع قبل استخدامه لتحقيق أفضل النتائج ولتمكين البصيلات من امتصاصه سريعًا، استخدمي أطراف اصابعكِ في تدليك فروة رأسكِ بحركات دائرية وتأكدي من توزيع زيت الخروع على شعركِ بالكامل، استعملي غطاء مناسب من البلاستيك لتغطية شعرك بالكامل أو قومي بلف فوطة مبللة بالماء الساخن حول شعرك واتركيها لمدة نصف ساعة أو اكثر كما يمكنكِ عمل هذا الماسك ليلًا وغسله في الصباح.

كرري هذه العملية باستمرار مرتين أو اكثر أسبوعيًا وسوف تلاحظين تقدمًا كبيرًا في قوة وصحة شعركِ كما انه ستلاحظين زيادة طوله بشكل كبير خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأكثر.

– خلطة الزيوت لتقوية الشعر وزيادة طوله:

-مكونات الخلطة:

-احضري مقدار  15 جرام من زيت الجرجير وزيت جوز الهند وزيت حبة البركة وزيت الكاموميل وزيت السمسم وزيت اللوز، و30 جرام من زيت الزيتون الأصلي و20 جرامًا من زيت الخروع.

-قومي بخلط جميع الزيوت مع بعضها وإذا كنتِ تفضلين إضافة أنواع أخرى من الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر فيمكنكِ ذلك بنسبة قليلة، بعد تجانس الزيوت تمامًا قومي بإفراغ الخليط في زجاجه نظيفة محكمة الغلق، قومي بتطبيق خليط الزيوت على شعركِ في المساء وغطي شعركِ جيدًا واتركيه هكذا طول الليل ثم اغسليه بالشامبو في الصباح، ينصح بتكرار تلك الطريقة يوميًا أو يوم بعد يوم للحصول على نتائج سريعة.

– زيت الأولوفيرا لشعر ناعم وصحي:

يساعدكِ زيت الالوفيرا في الحصول على شعر صحي طويل خال من المشكلات والعيوب، حيث يمكنكِ بكل سهولة تدليكِ فروة رأسكِ يوميًا بزيت الالوفيرا وتركه على شعركِ من المساء حتى الصباح، كما يمكن استخدامه قبل الاستحمام على شعركِ واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعركِ بعد ذلك بالشامبو كرري استخدام زيت الالوفيرا بانتظام وسوف تتخلصين من مشكلات شعركِ بالكامل.

The post زيوت طبيعية مجربة لشعر ناعم، طويل وكثيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/