اخبار الاسهم والاقتصاد

ستاندرد آند بورز:رفع تصنيف “دبي العالمي” و”ديوا” يعود للوضع المالي

image

قالت وكالة ستاندرد آند بورز “S&P” للتصنيفات الائتمانية في بيان حديث، إن رفع التصنيفات الائتمانية لمركز دبي المالي العالمي وهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) ناجم عن عوامل خاصة بكل كيان، والوضع المالي للحكومة وليس نتيجة لتراجع الضغوط على القطاعات الرئيسية بالمنطقة.

وأوضحت الوكالة في بيان ، أنها قامت برفع التصنيف الائتماني طويل الأجل لشركة استثمارات مركز دبي المالي العالمي المحدودة (DIFCI) من -BBB إلى BBB.

وأرجعت الوكالة في بيانها رفع تصنيف المركز لتجاوز معدل الإشغال في مركز دبي المالي العالمي المحدودة 98%، إضافة إلى ارتفاع متوسط الإيجار السنوي في محفظة المكاتب إلى 72.5 دولار في عام 2015 من 69.7 دولار للقدم المربع في عام 2014.

وذكرت الوكالة في بيانها أنها قامت في 24 مايو 2016 برفع التصنيف الائتماني لهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، الموزع الوحيد لخدمات الكهرباء والمياه في دبي من BBB إلى +BBB.

وأوضحت الوكالة في بيانها أن رفع تصنيف (ديوا) جاء كنتيجة رئيسية لاستقرار الأرباح المنظمة والتمرير الفعال لتكاليف الوقود للعملاء؛ الأمر الذي أدى إلى تعزيز المقاييس الائتمانية وخفض الديون.

التدوينة ستاندرد آند بورز:رفع تصنيف “دبي العالمي” و”ديوا” يعود للوضع المالي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/