اخبار الاسهم والاقتصاد

سوق دبي يرتد صاعداً بأعلى وتيرة نمو في 9 جلسات

image

ارتفع مؤشر سوق دبي بنهاية تعاملات الثلاثاء؛ مجدداً مع عودة القوى الشرائية على بعض الأسهم وأبرزها العقارية، بحسب محلل.

وسجل المؤشر العام اليوم ارتفاعاً نسبته 1.46% وهي أعلى وتيرة نمو في 9 جلسات، ليُغلق عند مستوى 3327.10 نقطة، ليربح 47.9 نقطة، متجاهلاً تراجعات أمس.

وقال نائب الرئيس بقسم بحوث الاستثمار في شركة كامكو، في حديث : “الارتداد الإيجابي لسوق دبي جاء بعد إبداء المحافظ رغبة جديدة في الاستثمار بالأسهم وخصوصاً القيادية”.

وبين رائد دياب، إن ارتفاع أغلب الأسواق المجاورة آثر إيجابياً على أداء سوق دبي على الرغم من دخول شهر رمضان وفترة إجازات الصيف التي تتسم بالفتور والتأكيد على رفع الفائدة الأمريكية.

وتابع دياب: “يحتاج مؤشر دبي مؤشر كسر حاجز المقاومة 3370 نقطة للخروج من نطاق التذبذب الحالي”.

وقال دياب: “من المهم محافظة المؤشر العام على مستوى إغلاق فوق خط الدعم عند 3250 نقطة؛ كي نستمر في الإيجابية على المدى المتوسط”.

وصعد قطاع السلع 2.77% مع ارتفاع سهم دبي باركس 2.84%. كما ارتفع العقارات 2.09% مع صعود أسهم الاتحاد العقارية 2.9%، وإعمار 2.7%، وأرابتك 2.2%.

وارتفع قطاع الاستثمار 1.4% مع صعود سهم سوق دبي المالي 1.6%. كما ارتفع قطاع البنوك 0.86% مع ارتفاع سهم الإمارات دبي الوطني 1.8%.

وتراجعت التداولات اليوم إلى 377.3 مليون سهم بقيمة 559.21 مليون درهم، مقارنة مع 137.24 مليون سهم حققت سيولة قدرها 205.46 مليون درهم بالأمس.

التدوينة سوق دبي يرتد صاعداً بأعلى وتيرة نمو في 9 جلسات ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/