اخبار الاسهم والاقتصاد

سوق دبي يوفر خدمة جديدة لتنفيذ الصفقات الكبيرة المباشرة

image

 
أعلن سوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق خدمة الصفقات الكبيرة المباشرة؛ وهي آلية جديدة يوفرها السوق للمستثمرين وشركات الوساطة.

وتابع بيان، أن تلك الخدمة تتيح إنجاز صفقات من هذا النوع على أسهم شركة مدرجة دون التقيد بنطاق الحدود السعرية المعمول به في السوق (15% صعوداً و10% هبوطاً)، بشرط ألا يزيد أو يقل السعر المحدد لتنفيذ الصفقة عن سعر إغلاق السهم في اليوم السابق لإبرامها بنسبة 25%.

وأشار البيان إلى أن الصفقات الكبيرة المباشرة لا تؤثر على سعر إغلاق سهم الشركة المعنية ولا على المؤشر العام، كما أنها لا تؤثر على أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة أو خلال آخر 52 أسبوعاً.

وبحسب البيان، يقوم السوق بتنفيذ الصفقة الكبيرة المباشرة عبر نظام التداول خلال جلسة خاصة تمتد ما بين الساعة 8 وحتى الساعة 8:30 صباحاً، علماً بأن الحد الأدنى لعدد الأسهم المراد تداولها يجب ألا يقل عن 3% من رأسمال الشركة المدرجة أو ألا تقل قيمة الصفقة عن 200 مليون درهم في وقت الإعلان عن الصفقة المباشرة.

التدوينة سوق دبي يوفر خدمة جديدة لتنفيذ الصفقات الكبيرة المباشرة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/