بنات محروم

صلصات خالية من السعرات الحرارية

2016-635966648979956487-995_608x403

الصلصات أساسية عند تناول الطعام. هي تساعد على إضافة نكهة مميزة إلى مختلف المأكولات ابتداءاً من البطاطس المشوية والمكرونة وصولاً إلى الدجاج مروراً بالسمك واللحم والمقبلات. لكن الصلصات الجاهزة غالباً ما تكون مليئة بالسعرات الحرارية والدهون وبالتالي تسبب زيادة للوزن.
اليوم حضرنا لك بعض الوصفات الصحية واللذيذة والتي يمكنك تحضيرها بسهولة.
– صلصة الطماطم والبصل المكسيكية: افرمي حبة من الطماطم إلى قطع صغيرة وأضيفي إليها حبة من البصل المفروم صغيراً وملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض وملعقة صغيرة من الكاتشاب وملعقة صغيرة من الكزبرة المفرومة ناعماً ورشة من الملح.
– المارينارا: افرمي حبة من الطماطم في الخلاط الكهربائي مع فصين من الثوم ونصف كوب من الحبق وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ورشة من الملح واغليها على النار.
– تزاتزيكي: هذا النوع من الصلصة أصله يوناني ويتم إعداده من خلال خلط كوب من اللبن اليوناني مع حبة من الخيار المفروم ناعماً وربع كوب من النعناع الطازجة المفروم ناعماً ورشة من الملح.
– البيستو: اخلطي كوب من الحبق الطازجة مع نصف كوب من الصنوبر المحمص وفصين من الثوم وربع كوب من جبنة البارميجان مع ربع كوب من زيت الزيتون واستمتعي بتناول هذه الصلصة مع المعكرونة او الدجاج المشوي.

The post صلصات خالية من السعرات الحرارية appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/