بنات محروم

طرق بسيطة للحصول على شعر مموج

2016-636032318626127256-612_608x403

لفائف الشعر التقليدية

هل تتذكرين تلك اللفائف التي اعتادت والدتك على استخدامها للف الشعر. تلك الطريقة هي الأمثل للحصول على تموجات شعر صحية، يمكنكِ استخدامها للف خصلات شعرك أثناء النوم. كما تعرف تلك الأنواع التقليدية بأنها لا تعمل على انتزاع الترطيب من شعرك، مما يحافظ على صحة الشعر. قومي بغسل شعرك جيدًا، ضعي كريم التصفيف على شعرك واستخدمي اللفائف قبل الذهاب للنوم.

على الرغم من توافر الأحجام المختلفة من اللفائف، ينصح باختيار اللفائف ذات الحجم الأكبر للحصول على تموجات أكبر. أما للشعر القصير، قد تحصلين على تموجات بسيطة وليست قوية.

ضفائر الشعر

الضفائر أيضًا من أبسط الطرق التي تمنحك شعر مموج طبيعيًا، كما تمنحك تموجات رائعة ذات مظهر جذاب. بعد غسيل الشعر، قومي بتجفيفه جيدًا باستخدام المنشفة، ضعي القليل من بلسم الشعر الذي لا يشطف أو كريم التصفيف. ثم ابدأي في عمل الضفائر.

يمكنكِ تقسيم شعرك لعدة ضفائر بحسب كثافة التموجات التي ترغبين بها، 4 أو 6 أو 8 ضفائر. للحصول على تموجات محكمة، قومي بعمل ضفائر محكمة، أما للتموجات الواسعة، قومي بعمل ضفائر واسعة. في الصباح، قومي بفك الضفائر وتمشيط الشعر للحصول على تموجات جذابة.

The post طرق بسيطة للحصول على شعر مموج appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/