بنات محروم

طرق مكياج لإضاءة البشرة المجهدة في رمضان

5176f6981244c5f

البشرة المجهدة والشاحبة من المشاكل الجمالية الشائعة التي تواجهها النساء والفتيات في رمضان، وذلك لأن الصيام لساعات طويلة يفقد الجلد رطوبته فيصبح جاف وغير مشرق. لذا تقدم لكِ حواء لايف الآن طرق مكياج ستساعدكِ في امتلاك وجه مضيء ومنير خلال شهر رمضان، فتعرفي عليها واحرصي على تنفيذها…
1- الكونسيلر: يعتبر مخفي العيوب من أنسب مستحضرات المكياج التي تعمل على إضاءة وسطوع البشرة. لذا ننصحكِ حواء بتطبيقه عند منطقة العين وحول الفم حتى يخفي العيوب والهالات الداكنة ويمنحكِ نظرة مشرقة ومتيقظة.
2- الهايلايتر: تسليط الضوء على الوجه هى الوظيفة الرئيسية للهايلايتر، لذا قومي بتطبيقه عند الزاوية الداخلية للعين، وعظام الخدين والحاجب، وفي منتصف الشفة العليا، حتى تبدين بوجه مشرق ومتوهج.
3- أحمر الخدود: يمكنك سيدتي استخدام أحمر الخدود في إخفاء إرهاق وجهك ومنحه المزيد من النضارة. ضعي درجاته الوردية أو الخوخية على خديكِ وتمتعي بإطلالة طبيعية رائعة.
4- ظلال جفون: بالنسبة لمكياج العيون، يمكنكِ حواء تطبيق ظلال الجفون ذو الألوان الساطعة مثل الأخضر، والأرجواني والأزرق، أو بالدرجات الترابية والبيضاء. كما يمكنكِ الاكتفاء برسمة أي لاينر بسيطة ترفع نظرتك وتبرزها.
5- ملمع الشفاه: اختاري ملمع شفاه وردي زاهي أو مرجاني أو شفاف وطبقيه على شفتيكِ في شهر رمضان حتى يعطي وجهك النضارة والبريق الذي يجعله أكثر إشراقًا.
نصيحة هامة: التزمي بتقشير بشرتك مرة أو مرتين في الأسبوع خلال شهر رمضان حتى تتخلصي من خلايا الجلد الميتة، كما ينبغي أن ترطبي وجهك جيدًا حتى لا يفقد مرونته ويبدو شاحب وتالف.

 

The post طرق مكياج لإضاءة البشرة المجهدة في رمضان appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/