بنات محروم

عصائر مفيدة لحرق 5 كيلو من الدهون الزائدة

Healthy Fitness Woman Holding Detox Smoothie

يعتبر حرق الدهون من اكثر العمليات صعوبة التي يقوم بها الانسان من اجل التخلص من الوزن الزائد وحل تلك المشطلة التي تسبب الكثير من الازعاج والمشاكل النفسية والصحية المختلفة لكل من يعاني منها.

وقامت الكثير من الدراسات مؤخرًا بدراسة اسباب وطرق علاج تلك المشكلة فأثبتت النتائج ان هناك الكثير من انواع الاطعمة المختلفة التي تساعد في حرق الدهون بالجسم، كما ان هناك اطعمة تساعد في خسارة ما يقارب من 5 كيلو جرام بالجسم بسهولة.

لهذا نقدم اليكم من خلال هذا الموضوع بعض الأطعمة والعصائر التي تساعد على حرق الدهون والمشروبات التي تزيد من نسبة الحرق ايضًا.

1- عصير البطيخ

يعتبر عصير البطيخ من اسهل العاصئر من حيث طريقة التحضير كما انه يحتوي على الكثير من العناصر التي تفيد الجسد والتس تساعد في حرق الدهون المتراكمة بالجسم بهسولة، حيث يحتوي البطيخ على نسبة كبيرة من الماء والتي تحتل نسبة 91% منه مكوناته، لهذا فانه يعتبر من اكثر العناصر الطبيعية التي تتميز بانخفاض السعرات الحرارية به، كما انه يعتبر من اقوى العناصر المرطبة للجسم بالاضافة لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والالياف ومضادات الاكسدة التي تكافح السرطان.

2- عصير الجريب فروت

يمكن استخدام ثمرتين من الجريب فروت او البرتقال وثمرة من اليوسفي ونصف ثمرة من الخيار مقطعة الى شرائح و2 لتر من الماء مع ورقتين من اوراق النعناع الطازج والقليل من الثلج في صنع عصير فواكه حامض لحرق الدهون بسهولة، يتم تحضير العصير عن طريق وضع كافة المكونات السابق ذكرها في الماء ونقعها لمدة ساعتين ثم يتم تناولها بدون اضافة سكر او عسل.

3- مشروب الزنجبيل

احضري ملعقتين من الزنجبيل وملعقتين من مسحوق القرفة والقليل من شرائح الليمون وملعقة منالعسل الطبيعي مع لتر من الماء المغلي، توضع المكونات جميعا في اناء على النار حتى الغليان ويشرب ساخنا.

4- عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من اقوى المشروبات اتي تساعد في عملية حرق الدهون بسهولة وفعالية قصوى، ولكن يشترط ان يكون عصير الليمون خال تماما من السكر او العسل للحصول على نتائج رائعة، كما ان عصير الليمون له العديد من الفوائد الاخرى التي يمد الجسم بها حيث يساعد على طرد السموم من الجسم ومكافحة البكتياريا خاصة من الكبد والذي يعتبر الجهاز الاساسي لعملية الايض او التمثيل الغذائي للدهون، كما انه يساعد على تحفيز عمل انزيمات الكبد والتي تساعد في التخلص من السموم مما يساعد في تحسين وظائف الكبد.

ينصح بتناول عصير الليمون الساخن في الصباح على الريق فهو يساعد كثيرًا في حرق الدهون خاصة عندما يتم تناوله ساخنًا فهذا يزيد من فعالية الليمون في حرق الدهون مع الحرص على عدم اضافة السكر وعدم تناول اى طعام بعد شرب الليمون الساخن الا بعد مرور نصف ساعة على الاقل.

The post عصائر مفيدة لحرق 5 كيلو من الدهون الزائدة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/