بنات محروم

عنصران طبيعيان يخلصانك من تجاعيد الخدين

2016-636055661505207519-520_608x403

تظهر على وجهكِ بعض ملامح التعب والقليل من الترهّل، تتوق بشرتكِ إلى الطاقة والحيويّة، وتطاردكِ التجاعيد التي تجعلكِ تبدين حزينة! ما العمل؟
لا بد من إضفاء الإشراق إلى وجهك، شد البشرة قليلاً بطريقة طبيعية، وإعادة ملئها.
اهتّمت مختبرات الجمال وطبّ التجميل بأدق التفاصيل، فكانت النتيجة مثالية! يحقق العلماء تقدماً ملحوظاً في دراسة عمل خلايا الجلد وهم يكتشفون بانتظام عناصر فعالة تكون نتيجة عملٍ مخبريّ، أو تُستخرج من نباتات ذات خصائص مذهلة. البروتينات أو الببتيدات، الخلايا الجذعية أو الجسمونات… كلها تتنافس على لقب النجمة في مجال التكنولوجيا الحيويّة.
غير أنّ النباتات التي تُستخرج منها جزيئات نشِطة، تُثبت كّل يوم فعّاليتها في مساعدتكِ على تأخير ظهور علامات التقدّم في السن  والترهّل. إذاً، لا بدّ من اتّخاذ الخيار المناسب في ظلّ هذا الكمّ الهائل من الاحتمالات المتوفّرة، لا سيّما أنّ شدّ العينين يختلف تماماً عن إعادة تدويرة الوجه أو رفع الوجنتين أو شدّ العنق. لذا، إليكِ أحدث الابتكارات وأكثرها إقناعاً… اليوم نتكلّم عن شدّ الخدّين.
تفسّر Caroline Debbasch، مديرة العلاقات العامّة والعلميّة لدى شركة Clarins أنّ “هذه الخطوط، الأفقيّة في أغلب الأحيان، التي تظهر على الوجه من الخدّين إلى الذقن، تدلّ على أنّ الأنسجة تحت الجلد لم تعد متجانسة. لذا، لا بدّ من إعادة بناء شبكة ألياف الكولاجين والإيلاستين المتكّسرة والمتضرّرة بسبب الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، التلوّث، التوتّر والتقدّم في السنّ”. لقد أثبتت جزيئات جديدة مثل AlgaProtein وAscofilline فعاليّتها في إنقاذ ألياف البشرة. ستلاحظين الفرق في أقلّ من شهر.
العنصران السحريّان:
– جزيء AlgaProtein: نعلم مدى فعاليّة حمض ألغورونيك، المستخلص من الطحالب المجهريّة، في إعادة تنشيط الأنسجة، واليوم ازدادت هذه القدرة عشرات الأضعاف بفضل جزيء AlgaProtein. يُستخلص من الطحالب المجهريّة بواسطة التكنولوجيا الحيويّة، يقوم بنشر جميع العناصر الفعّالة على مستوى الأدمة والجلد، فيحمي البشرة ويحافظ على تماسكها ونضارتها. تحفّز هذه العمليّة تماسك الأنسجة بطريقة فعّالة، وتتجلّى نتائجها بعد 10 أيّام فقط من استخدام المستحضر. إنّه مثاليّ لكلّ امرأة ذات بشرة حسّاسة.
– جزيء Ascofilline: مشتقّ من الطحالب، يُستخدم مع عنصرين رائدين في مكافحة شيخوخة البشرة، وهما حمض الهيالورونيك وأحد مشتقات الفيتامين A، وذلك من أجل شدّ البشرة بشكلٍ واضح وتمليس التجاعيد.

The post عنصران طبيعيان يخلصانك من تجاعيد الخدين appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/