بنات محروم

فواكه صيفية تقشر بشرتك بلطف في رمضان

af84e1cf0dac18d

لأن بشرتكِ تكون جافة وشاحبة اللون بسبب الصيام لفترة طويلة في شهر رمضان، فتصبحين حواء بحاجة إلى تقشيرها لتتخلصي من خلايا الجلد الميتة ولتمنحي وجهك المزيد من الإشراق والحيوية. لذا إليكِ فيما يلي 3 وصفات طبيعية من الفواكه الصيفية تقشر بشرتك بلطف وتعطيكِ نتائج مبهرة، فتعرفي عليها واحرصي على تطبيقها…
وصفة الفراولة
تحتوي الفراولة على حمض الصفصاف الذي يقوم بتقشير الجلد الميت ومضادات أكسدة قوية تحميكِ من علامات الشيخوخة. لذا امزجي نصف كوب من الفراولة المهروسة مع ملعقة طعام من الحليب الطازج وأخرى من نشاء الذرة، ثم طبقي المكونات على وجهك ورقبتكِ واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل الشطف بالماء الدافئ. وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا حتى تحصلي على نتيجة مرضية.
وصفة المشمش 
المشمش فاكهة صيفية تضم نسبة عالية من البيتا كاروتين التي تحد من مشاكل البشرة، كما أنه يحتوي على مزيج من الأحماض والسكر الذي يقشر البشرة بلطف. لذلك اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق نواة المشمش مع 3 ملاعق من لب المشمش ومثلها من البابايا المهروسة، ثم طبقي الوصفة على بشرتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل الشطف.
وصفة الفواكه الحمضية
تعتبر الفواكه الحمضية من أفضل المنتجات الطبيعية التي تقوم بتقشير بشرتك بطريقة مثالية للغاية، فانتقي منها ما تفضلين مثل الليمون أو البرتقال أو الجريب فروت، ثم طبقي عصيرها الممزوج بالحليب أو اللبن الزبادي على وجهك واتركيه بضعة دقائق حتى يجف ثم اشطفي بشرتك كالمعتاد.

 

The post فواكه صيفية تقشر بشرتك بلطف في رمضان appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/