بنات محروم

كيف تتخلصى من ألم الأسنان الشديد بسرعة؟

2016-636032251233819693-381_608x403

كثيرا ما تشعرى بألم مفاجىء شديد فى الأسنان فى أى وقت ليلا أو نهارا و خاصة ليلا  قد يمتد من ثوانى معدودة أو يمتد إلى ساعة او أكثر و غالبا ما يكون ألم الأسنان مصاحبا فى هذة الحالة لتسوس الأسنان و التهاب اللثة   الأمر ليس بهذا السوء يوجد بعض المواد الطبيعية  المتاحة أمامك و التى لها القدرة على علاج ألم الأسنان الشديد بفاعلية كبيرة و التخفيف من حدة الألم اهم تلك المواد الطبيعية

1- القرنفل

ارتبط القرنفل منذ القدم  بقدرته على علاج ألم الاسنان  و تسكين الألم بجانب أنه من النباتات العطرية التى تترك رائحة الفم عطرة و منعشة ضعى مقدار من القرنفل بجوار السنه التى تؤلمك أو داخل السن المصابة يزول ألم الأسنان سريعا.

2- ماء الأكسجين

المضمضة بماء الأكسجين  تفيد فى  القضاء على  طبقة الجير الموجودة و المتراكمة على  الأسنان فيتركها أكثر بياضا و بريقا كما أنه يساعد فى القضاء  على البكتريا المسببة لتسوس الأسنان فيحمى الأسنان من التسوس حماية طبيعية بالإضافة إلى الحماية الناتجة عن استخدام معجون الأسنان يمكنك تخفيف ماء الأكسجين قليلا بالماء.

3- النعناع

مضغ أوراق النعناع  تنعش الفم و تسهم فى علاج  ألم الأسنان الشديد و تهدىء اللثة يمكنك فرم أوراق النعناع و وضعها بجوار السن الذى يؤلمك كما يمكنك استخدام أوراق النعناع الجافة بعد بلها بالماء الساخن.

4- الأسبرين

وضع قرص من الأسبرين داخل السن المصاب أو بجوار السن الذى يؤلمك حتى يذوب له مفعول السحر فى علاج الأم الأسنان الشديد سريعا فلا تشعرى بأى شىء لكن لا تكثرى من استخدام هذة الطريقة لأنها تؤثر على طبقة المينا.

5- الزنجبيل

الزنجبيل يعمل كمضاد حيوى طبيعى يعمل على القضاء على البكتريا المسببة لتسوس الأسنان و يسكن ألم الأسنان مضمضى فمك بمنقوع الزنجبيل يوميا أو ضعيه فى صورته الطبيعة فى فمك أو تناولى كوب من الزنجبيل يوميا بقليل من السكر .

6- خل التفاح

يمكنك وضع قطنة مبللة بخل التفاح المتوافر فى منزلك على مكان ألم الاسنان مع الضغط  عليها بالفكين لعدة دقائق الأمر الذى يسهم فى علاج ألام الأسنان و التخفيف من حدته .

7- مستخرج الفانيليا خذى قطعة من القطن و بلليها بمستخرج الفانيليا وضعيها على أسنانك مكان الألم النتيجة يزول الألم من الأسنان سريعا.

8- زيت البردقوش أخلطى بعض قطرات من زيت البردقوش مع قليل من زيت الزيتون ثم بللى قطنة من الخليط وضعيها على مكان الألم، و يمكنك استبدال زيت الزيتون بالماء الدافئ إذا أردت.

9- بيكربونات الصوديوم خذى قطعة من القطن و بلليها بقليل من الماء و ضعيها في بيكربونات الصوديوم ثم ضعهيا على أسنانك بيكربونات الصوديوم تفيد فى تسكين ألم الأسنان و كذلك فى تبيض الأسنان  خلطات تبيض الأسنان كما يمكنك أن تصنعي غسول للفم عن طريق وضع ملعقة من بيكربونات الصوديوم فى كوب ماء فاتر أو دافئ ثم تغسلى بها أسنانك و فمك.

10- ورق الجوافة

أوراق الجوافة تتضمن العديد من الخصائص الطبيعية فهى تتضمن مواد تعمل  كمضادات طبيعية للالتهاب و مضادات للبكتريا و تسكن ألم الاسنان  يمكنك مضغ أوراق الجوافة حتى يزول الألم.

11- الثوم

الثوم له خصائص المضادات الطبيعية و الخصائص الدوائية الاخرى التى تتيح فاعلية كبيرة فى علاج ألم الأسنان بسرعة.

12- البصل

البصل مطهر و مضاد للفطريات و البكتريا لذلك يفيد بطريق غير مباشر فى علاج ألم الأسنان و تسكين الألم.

يتبادر إلى الذهن سؤال هام  للغاية إذا متى نذهب إلى الطبيب؟

إذا لم يؤدى استخدام العلاجات السابقة فى علاج ألم الأسنان الشديد و استمر ألم الأسنان بشكل غير محتمل  أو كان سبب ألم الأسنان هو تسوس الأسنان أو أى مشكلات فى جذور الأسنان لا مفر هنا من الذهاب إلى طبيب الأسنان للعلاج و إتخاذ اللازم

The post كيف تتخلصى من ألم الأسنان الشديد بسرعة؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/