بنات محروم

كيف تحافظين على الرومانسية في حياتك؟

2016-636053097754600899-460_608x403

كيف تحافظين على الرومانسية والشاعرية وكيف تصنعينها لزوجك ؟ فتميل المرأة عموماً إلى الرومانسية، فالمرأة بطبيعتها حالمة، عاطفية، حساسة ورقيقة. لكنها للأسف قد تنسى ذلك في خضم الحياة ومتطلباتها، وتنسى ما فيها من صفات أنثوية مميزة، ثم بعد ذلك تسأل وتتعجب إن فقدت الحرارة في حياتها الزوجية واستيقظت في يوم من الأيام على خبر مفاده أن زوجها يبحث عن عروس يجدد معها حياته، فالرومانسية هي أسلوب حياة وطريقة تفكير تتسم بالإبداع بالجمال بالحب وبالحياة، وتتجلى في ممارسات معينة تساهم في التخفيف من حدة الرتابة والملل وإضفاء جو حالم في عش الزوجية.

لا تنزعجي من الاختلاف:

لا تنزعجي من الاختلاف بعد الولادة ووجود أطفال تحت مسئوليتكما فالاختلاف وارد، بل عليكِ أن تتعايشي معه فالمسألة ليست أسوء أو أحسن، إنما مختلفة فقط وحين تدركين ذلك أنتِ وزوجك سوف تكون الحياة أسهل.

اجعلي لعلاقتك بزوجك أولوية:

عليكِ أن تحددي وقتاً محدداً تقضيه مع زوجك سويا بشكل يومي، وان تتمسكا بهذا الموعد، فالأهم هو أن تتواصلا، و بعد أن ينام الأبناء أقضيا وقتا في الكلام والحوار بعيدا عن الأطفال والبيت.

رتبي موعداً مع زوجك:

 رتبي أمسية مع زوجك باستمرار أو اخرجا سويا  من غير الأبناء، لقضاء وقت ممتع  مثلا شاهدا فيلم أو تناولا عشاء رومانسياً، أو استغلا وجود الأبناء في المدرسة أو اتركيهم مع جدتهم واذهبا للفسحة سويا.

التعبير عن التقدير:

عليكما أن تعبرا عن حبكما لبعضكما البعض بشتى الطرق، وأن تشعري زوجك بأنكِ ترينه أب عظيم،مما يقوي العلاقة بينكما.

النشاطات المشتركة:

اهتمي بأن تمارسي مع زوجك نشاطا كل منكما يحبه مثل قراءة كتاب واحد أو ممارسة لعبة، مشتركة أو حتى مشاهدة برنامج معاً، المهم هو قضاء وقت ممتع سويا.

التواصل الجيد:

فالتواصل بين الطرفان مهم، فيجب علي الشريكين أن يتعلما أن يتكلما ويستمعا للطرف الآخر، لا تشتكي دائما من أطفالك الصغار، تكلمي عن الأمور التي تهمك  وآراءك عن  السياسية والمواضيع الاخري.

عبري عن رومانسيتك:

ليس التعبير عن الرومانسية هو بالهدايا والذهب والعطور الغالية، فالرومانسية يمكن أن تعني لشخص آخر مجرد عشاء علي ضوء الشموع أو قهوة في كافية، فالرومانسية هي شئ تمارسه الطرفين معا بأي طريقة كانت.

التعبير عن الإعجاب:

كلمات الإعجاب السطحية والرخيصة نسمعها في الشارع ويتلهف عليها الإنسان الذي لا يثق بنفسه والذي يفتقد الحب في حياته،  أما الذي يتمتع بجمال حقيقي هو الواثق بنفسه فإن أذنيه لا تسمع كلمات الإطراء والمديح والإعجاب ممن لا يهمونه، إنما يستمع فقط لإعجاب وفهم وتقدير وإحساس الإنسان الذي أحبه.

العلاقة الزوجية:

حافظي علي نقاء وطهارة العلاقة مع زوجك، هذه أحساسيس طبيعية وتلقائية دعيها تتحرك بطبيعتها، وحساسية ورقة ورقي، فحددوا وقتا دائما والتزما به، فالعلاقة الزوجية تساعد علي إفراز (الانردوفين ) وهو هرمون يجعلك تشعرين بالسعادة بحياتك وبزوجك، المهم أن تتحدثي مع زوجك وتكشفي له احتياجاتك.

The post كيف تحافظين على الرومانسية في حياتك؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/