بنات محروم

كيف تحافظين على الفاونديشن في الحرّ الشديد؟

2016-636053233895899064-589_608x403

كيف تحافظين على الفاونديشن في الحرّ الشديد؟

خلال موسم الصيف وأجوائه الحارّة يُنصح بوضع كمّيات أقلّ من مساحيق التجميل، فالفاونديشن المنزلق على الوجه أو على الملابس لا يبدو لائقاً، ولكن وبالرغم من ذلك هناك أوقات لا بدّ من وضع بعض الماكياج. ما الحلّ؟

أوّلاً عليكِ عدم وضع الماكياج بشكل دائم في الصيف، فالفاونديشن يندمج مع العرق في الوجه ويسدّ المسامّ، ما يؤدّي إلى ظهور بثور وانتفاخات، ليس هذا فحسب بل أيضاً بشرة غير موحّدة اللّون لتتفاقم المشكلة أكثر مع البشرة الدهنيّة فتتجمّع الأوساخ والبكتيريا ليجعل الأمر أكثر سوءاً.

كلّ هذا لن يحول دون وضع الماكياج لإحدى المناسبات، لذا سنورد لكِ بعض الحلول علّها تساعد في الحصول على ماكياج لا يتأثّر كثيراً بالأجواء الحارّة.

1. إنْ كانت المناسبة عاديّة ولديكِ بشرة صحيّة، اكتفي بوضع الكونسيلر حول العينين، متجنّبة الفاونديشن على كامل الوجه. ضعي ماسكارا مضادّة للمياه وأحمر شفاه ذا لون فاتح مع طبقة خفيفة من البرونز للحصول على إطلالة بسيطة وطبيعيّة.

2. حضّري بشرتك قبل الماكياج من خلال النظافة الجيّدة، المياه، وكريمات الترطيب التي تساعد على تحسين حالة البشرة. استخدمي جيل Motiveلتحضيرها وإبعاد الزيوت.

3. استخدمي الفرشاة لوضع الفاونديشن بسهولة، ولتخفيف الطبقات التي من الممكن أن تتراكم على بشرتكِ. ركّزي على البقع الداكنة، المناطق المختلفة، والظلال حول الشفاه. لا تستخدمي أصابعكِ لأنّها تزيد من كميّة الزيوت.

4. لا تكتفي بوضع الفاونديشن فقط، بل قومي بتثبيته بالبودرة، واستخدمي البلندر للضغط عليه بنعومة لتحسين المظهر بأكمله.

في يوم شديد الحرارة قد تضطّرين إلى وضع الكثير من الفاونديشين، تذكّري ما يلي:

– لا تضيفي المزيد من البودرة على البشرة المتعرّقة.

– استخدمي أوراق الزبدة التي تقوم بامتصاص العرق أو منشفة.لا تقومي بالمسح بالماء، بل التربيت فقط، فالمزيج من العرق والماء سيتلف ماكياجكِ.

– أزيلي الزيوت باستخدام ورق الزبدة، ولا تتحكمي باللّمعان عن طريق البودرة.

The post كيف تحافظين على الفاونديشن في الحرّ الشديد؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/