بنات محروم

كيف يمكن أن ترتدي الفستان أكثر من مرة دون ملل؟

2016-636045710700326853-32_608x403

كل النساء يملكن في خزائنهن فساتين ارتدينها مرة واحدة فقط، ولكن على الرغم من ذلك، فإنهن يحببن إعادة ارتدائها ولكن لا يردن أن يظهرن بالإطلالة عينها. كما أن البعض منهن يشعر بالملل من جراء الحصول على اطلالة متكررة بالفستان عينه. لتعرفي المزيد حول كيفية ارتداء الفستان أكثر من مرة دون ملل، طالعي المقال التالي .

أولاً، حين تختارين الفستان عينه لارتدائه أكثر من مرة، لا بد من التنبه الى المناسبة التي ترتدينه خلالها. فإن كانت المناسبة عادية، يمكنك تنسيقه مع حذاء مسطح بسيط مع تسريحة شعر ناعمة ومن دون أكسسوارات.

ثانياً، في ما يتعلق بالمناسبات الرسمية والسهرات الخاصة والأمسيات المميزة، تألقي بالفستان عينه من خلال اعتماد الحذاء ذات الكعب العالي، مع التسريحة المرفوعة او المصففة بشكر مميز، ولا تنسي المكياج الملائم، بالإضافة الى الاكسسوارات البارزة والواضحة.

ثالثاً، اعتمدي الإطلالة الرياضية للفستان في نزهاتك العادية مع الاصدقاء، يمكنك تنسيق الفستان مع الحذاء الرياضي الملون أو الكونفرس فستبدين ناعمة جداً وبذلك يبدو فستانك مناسباً للإطلالات الكاجوال.

رابعاً، في حال أردت تجديد الاستايل الذي ترتدين به الفستان، يمكنك اختيار اكسسوار جريء لتزيينه به، او تزيين نفسك به، فما رأيك بأن ترتدي معه باندانا مناسبة له أو عصابة رأس بألوان ملفتة وجريئة، ونسقي معه الحذاء المفتوح المسطح لإطلالة منعشة وحيوية.

خامساً، يمكنك ارتداء الفستان عينه من خلال تنسيق الحزام المناسب له عند الخصر، مع تنسيق الاكسسوارات الملائمة له البراقة واللامعة. وارتدي معه الحذاء البراق واللامع تماماً كما الحزام.

The post كيف يمكن أن ترتدي الفستان أكثر من مرة دون ملل؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/