بنات محروم

لأسنان بيضاء .. اتبعي هذه العادات

2016-636054900780580386-58_608x403

عادات سيئة

إتباع بعض العادات السيئة قد يكون سببًا لاصفرار الأسنان وتسوسها، ومن تلك العادات التدخين أو تناول الشاي والقهوة بكميات كبيرة مما يؤدي إلى صبغ الأسنان باللون الأصفر نتيجة مرور تلك المشروبات على الأسنان قبل دخولها الجسم، كما يجب عليكِ الابتعاد عن تناول الحلوى والأغذية التي تحتوي على نسب عالية من السكر لضررها على صحة الأسنان وتسببها في التسوس.

التغذية

الاعتماد على الوجبات الصحية من الأمور المهمة للحفاظ على صحة أسنانكِ بعيدًا عن الإصابة بالتسوس والاصفرار المزعج والذي يعكر صفو وجمال ابتسامتك، لذلك قومي بتناول بعض الأغذية التي تعمل على تقوية الأسنان وتغذيتها كالتفاح والبيض والحليب والعديد من الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم لتغذية الأسنان.

تنظيف الأسنان

للحصول على ابتسامة رائعة يعشقها الجميع عليكِ الاهتمام بنظافة أسنانكِ والاهتمام بها عن طريق غسلها جيدًا يوميًا بالفرشاة والمعجون للتخلص من بقايا الطعام العالقة بين الأسنان وآثار الجير، كما عليكِ استخدام خيط الأسنان لضمان أسنان أكثر نظافة، ويفضل في أوقات كثيرة استخدام غسول الأسنان للتخلص من آثار الطعام العالقة بين الأسنان.

The post لأسنان بيضاء .. اتبعي هذه العادات appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/