بنات محروم

لا للرجيم بعد اليوم: ٥ عادات صحية تخفف وزنك

183803859-598x397

بعيداً عن حساب السعرات الحرارية وكمية الدهون والتفكير بكمية الطعام المسموح تناولها، اليوم هناك طرق جديدة تثبت الأبحاث فعاليتها في تخفيض الوزن. هذه الطرق يا زهرتنا تستحق التجربة، لذلكك قررنا ان نعرفك عليها اليوم لمساعدتك على اتباعها والوصول الى الوزن الذي تحلمين به دون أية مشكلة:

تناولي الفطور

استيقظي وتناولي الفطور فوراً! هذه العادة يجب ان تدخل حياتك ابتداءً من اليوم اذا كنت فعلاً ترغبين بخسارة الوزن. هذه العادة يمكن ان تخفض وزنك بشكل ملحوظ خصوصاً في حال اختيار الزطعمة الصحية. البيض مع التوست والقليل من الخضار او بكل بساطة حة من الكعك مع القليل من اللبنة يمكن فعلاً ان تحدث الفرق.

 

اختاري أطعمة صحية

تناول مثلاً ١٠٠ سعرة حرارية من اللوز هو أفضل بكثير من تناول ١٠٠ سعرة حرارية من التشيبس. اللوز يحتوي على ألياف وفيتامينات ومعادن وبالتالي يخفف من شهيتك على باقي أنواع ازطعمة، أما التشيبس فيمنحك فقط الدهون! لذا من الضروري الإنتباه اى نوعية الطعام التي يتم تناولها واختيار ازطعمة الصحية بشكل دائم.

 

تناولي الطعام في المنزل

من الأفضل تناول الطعام في المنزل على ان يتم تناوله في المطاعم. الطعام المعدَ في المنزل يحتوي على كمية سعرات حرارية قليلة مقارنة بالأطعمة المعدة خارج المنزل. كما ان الأطعمة المنزلية تكون أغنى بالفيتامينات والمعادن.

 

قومي بالمزيد من الحركة

يمكن ان لا يكون لديك الوقت لممارسة الرياضة. لذا قومي بالتحرك أكثر خلال اليوم من خلال ركن السيارة بعيداً او المشي عند التحدث على الهاتف واستخدام السلاسلم العادية بدل من تلك الكهربائية او المصعد.

 

تناولي الأطعمة الطازجة

الخضار والفواكه هي من أكثر أنواع ازطعمة الطازجة التي ننصحك بتناولها. هذه الأطعمة مليئة بالألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن وهي تساهم في امدادك بالشبع وتساعد على تذويب الدهون بالجسم.

The post لا للرجيم بعد اليوم: ٥ عادات صحية تخفف وزنك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/