بنات محروم

لعرائس هذا الصيف.. 9 أنواع من الكريم تحمي بشرتك من العطش خلال الصيام

Capture5484

يتسبب عدم شرب الماء لساعات طويلة خلال شهر رمضان وخصوصا مع إرتفاع حرارة الجو في الشعور بالعطش. والمقصود هنا ليس مجرد العطش الذي ينتهي مع شرب المياه، ولكن عطش خلايا البشرة وجفافها من الرطوبة مما يسرع بظهور الخطوط الرفيعة ومظاهر شيخوخة الجلد. ويزداد الوضع سوء لو كان جلدك اصلا من النوع الجاف. ولذلك عليك طوال شهر الصيام أن توجهي عناية خاصة إلى ترطيب بشرتك لتحافظي على جمالها وإشراقها خاصة لو كان موعد زفافك يتوافق مع ايام العيد.
ولنساعدك على إمداد بشرتك بأكبر كمية من الترطيب والعناية، إخترنا لك 9 من أفضل الكريمات :
1- Kiehl’s Ultra Facial Cream

kiehls-ultra-facial-cream

كريم خفيف الملمس ولكنه يوفر الترطيب لجلدك على مدى 24 ساعة، بفضل مكونات تركيبته التي تقلل نسبة فقدان الجلد للماء وزيادة قدرته على إمتصاص الرطوبة من الجو. ومع إستمرار الترطيب عى مدى النهار يصبح الجلد ناعما ومتألقا بالصحة.

2- Philosophy Ultimate miracle worker

ultimate-miracle-worker-multi-rejuvenating-cream-broad-spectrum-spf

 

ultimate-miracle-worker-night-multi-rejuvenating-nighttime-serum-in-cream

كريم رائع يحمي جلدك ويدافع عنه ضد جميع عوامل التلوث وأعراض الشيخوخة. يساعد على ترطيبها بعمق وتجديد الخلايا والحفاظ على شبابها ومرونتها ونعومتها. يتوفر من مستحضرين أحدهما للنهار والآخر لليل.

3- Lancôme Bienfait Multi-Vital SPF 30 Sunscreen Cream

lancome-bienfait-multi-vital-spf-30-sunscreen-cream

يحتوي على مجوعة من فيتامينات E و B5 وC. ويوفر لك رغم ملمسه الخفيف ترطيبا كاملا يستمر مفعوله لمدة 24 ساعة. ولأنه يحتوي على SPF 30 فإنه سيحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة والمواد المسببة لأكسدة الخلايا.

4- Fresh Lotus Youth Preserve Face Cream

fresh-lotus-youth-preserve-face-cream

يرطب ويحافظ على شباب وإشراق ومرونة ومطاطية كل أنواع البشرات. مفعول ترطيبه يستمر لمدة 24 ساعة لانه يحفز الجلد على الإحتفاظ بالرطوبة، كما تساعد خلاصة التين على رفع نسبة الترطيب به. ويعمل ما به من مادة الغليسيرول على جذب الرطوبة وحبسها في الجلد. وبفضل مكوناته من خلاصات زهرة اللوتس وأعشاب البحر الزرقاء وثراؤه بفيتامين C فإنه يحافظ أيضا على الكولاجين ويحفز إنتاجه بشكل طبيعي.

5- Guerlain Orchidee Imperiale

guerlain-orchid

صنع بتقنية جديدة جعلت منه كريما أيقونيا يحمي صحة وشباب الجلد بتجديد خلاياه بإستمرار، ومدها بالحيوية والمظهر المشدود المشرق. إستعمليه مرتين في اليوم لنتيجة فعالة.

6- Dior Prestige La Crème Texture Essentielle

dior-prestige-la-crc3a8me-texture-essentielle

ملمسه يمنح جلدك إحساسا بالرفاهية والراحة. تنحبس مكوناته في البشرة لتعمل على تجديد شبابها بإستمرار وضمان ترطيبها ونعومتها ومرونتها وخلوها من الخطوط الرفيعة.

7- Laura Mercier Flawless Skin Infusion de Rose Nourishing Creme

laura-mercier-flawless-skin-infusion-de-rose-nourishing-crc3a8me

يوفر لبشرتك نسبة ترطيب عالية جدا بفضل مكونات تركيبته التي تحبس الرطوبة داخل الجلد. يناسب كل أنواع البشرة وخصوصا الجافة والحساسة. إستعمليه صباحا ومساء.

8- Crème de La Mer

 

creme_de_la_mer

فعال جدا في ترطيب بشرتك بسبب تركيبته المعتمدة على خيرات البحر. ويملك القدرة على تغيير جلدك تماما في مدة قليلة فتزيد درجة إنشداده ومرونته، وتقل الخطوط الرفيعة به فيصبح أكثر صحة وشباب وإشراقا.

9- Vichy Aqualia Thermal Dynamic Rich Cream 48 HR Lasting Hydration

vichy-aqualia-thermal-dynamic-hydration-rich-cream

صنع بتقنية ديناميكية جديدة جعلته قادرا على ترطيب الجلد بعمق لمدة 48 ساعة. يعطيه شعورا بالراحة والإنتعاش. يعالج الجفاف بفضل حمض الهيالورونك والأكوابايوري التي تشكل غشاء رقيقا على الجلد يمنع فقدان الرطوبة. كما أنه خال من البارابين.

The post لعرائس هذا الصيف.. 9 أنواع من الكريم تحمي بشرتك من العطش خلال الصيام appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/