بنات محروم

للحامل.. نصائح للحفاظ على بشرتك

2016-636002942629598772-959_608x403

فيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعد المرأة في الحفاظ على صحة وتألق بشرتها خلال الحمل:

– علاج الترهلات
تظهر بعض الترهلات على الجلد خلال وبعد فترة الحمل، ومن الضروري علاج هذه العلامات ومتابعتها حتى لا تترك أثراً في المستقبل، وينصح باستخدام زبدة الكاكاو لهذا الغرض، أو يمكن استشارة الطبيب المختص للحصول على الكريم المناسب.

– علاج البقع الداكنة
تظهر بعض البقع الداكنة في أماكن معينة من الجسم، ناتجة عن زيادة إنتاج صبغة الميلانين، ويجب معالجة هذه التصبغات بالأعشاب الطبيعية أو المستحضرات الطبية المناسبة تحت إشراف الطبيب.

– تجنب العبث بالبثور
تعاني الكثير من النساء من ظهور البثور على الوجه خلال الحمل، وهو أمر طبيعي ناتج عن التبدلات الهرمونية، تماماً كما يحدث عند الانتقال من مرحلة الطفولة إلى المراهقة، لكن ينصح بتجنب العبث بهذه البثور، فهي ستزول بعد الحمل، ولن تترك أثراً مكانها.

– تجنب مضادات التعرق
تحتوي بعض مضادات التعرق على مادة الألمنيوم التي يمكن أن يمتصها الجلد وتسبب ضرراً للجنين، لذلك ينصح بالابتعاد عن مضادات التعرق خلال فترة الحمل، وإن كان لا بد من استخدامها، يجب تجنب تلك الحاوية على مركب كبريتات الألمنيوم.

– الابتعاد عن كريمات إزالة التجاعيد
تحتوي العديد من أنواع كريمات إزالة التجاعيد ومبيضات الأسنان على مادة الريتينول أو حمض ثيوجلكويليك، وهي مركبات كيماوية خطيرة على المرأة الحامل..

The post للحامل.. نصائح للحفاظ على بشرتك appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/