اخبار الاسهم والاقتصاد

ماجد الفطيم العقارية: الوقت الحالي الأنسب للاستثمار في دبي

قالت شركة ماجد الفطيم العقارية، إن دبي تسير بخطوات واثقة نحو التعافي، وإن الوقت الحالي هو الأنسب للاستثمار في الإمارة.

ووفقاً لبيان تلقاه يرى روبرت ويلانتز، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية، أن مكانة دبي كوجهة استثمارية وتجارية عالمية المستوى ستدعم تجديد النمو في القطاع العقاري للإمارة.

وأضاف ويلانتر بحسب البيان: “نتوقع استمرار الوتيرة الحالية ضمن قطاع التجزئة حتى نهاية عام 2016، على أن تتجدد حيوية السوق في عام 2017 مدعومة بالحجم الكبير للاستثمارات في مشاريع البنية التحتية للسياحة والتجزئة في دبي، إضافة إلى الزيادة في مبادرات التنويع الحكومية”.

وتابع حسب البيان: “يتوقع أن يكون لإكسبو دبي 2020 تأثير كبير في خلق المزيد من فرص العمل؛ وهو ما سينعكس بطبيعة الحال على سوقي المبيعات والتجزئة على المدى البعيد في الإمارات ككل.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تشهد الدول ذات التعداد السكاني الكبير نمواً هي الأخرى، وبالأخص لتلبية احتياجات ومتطلبات سكانها المتزايدة، وفقاً للبيان.

وقال ويلانتز: “تأتي جاذبية دبي الاستثمارية من خلال قدرتها على توفير بيئة تجارية عالمية المستوى، وبنية تحتية لا تضاهى في أي مكان آخر في الشرق الأوسط”، بحسب البيان.

التدوينة ماجد الفطيم العقارية: الوقت الحالي الأنسب للاستثمار في دبي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/