اخبار رياضية

ماذا سيكون مصير خاميس رودريجيز الموسم القادم؟

image

بعد تألقه في أول مواسمه مع ريال مدريد الموسم الماضي وتسجيله عديد من الأهداف الجميلة في جميع البطولات، أصبح خاميس الموسم المنصرم حبيس دكة البدلاء بإختلاف الإدارة الفنية.

 

خاميس مع رافا بينيتيز لم يعيش أوقاتاً طيبة بعدما كان يستبعده في كثير من المباريات وتبعده الإصابة في عديد من اللقاءات، إلا ان مع تولي زيدان اصبح خاميس يشارك ولكنه على فترات بسبب الإصابات ايضاً وإبتعاده الإجباري عن الفريق الملكي.

 

الكولمبي الموسم الماضي سجل 17 هدف خلال 46 مباراة، سجل جيد للاعب صانع ألعاب شاب يريد ان يثبت نفسه واحقيته للمبلغ الذي دُفع فيه والذي بلغ 80 مليون يورو.

 

هذا الموسم خاميس خلال 32 مباراة سجل 8 أهداف فقط، ومعظم المباريات كان بديلاً ولم يشارك بصفة اساسية مع بينيتيز او زيدان الذي فضل لوكاس فاسكيز وايسكو على لاعب موناكو السابق.

 

من المحتمل ان يخرج خاميس من ريال مدريد مطلع الموسم القادم إلى إحدى الفرق المهتمة بضمه على رأسها يوفنتوس ومانشستر يونايتد، فالفريق الإيطالي يريد ان يقحم خاميس او إيسكو في صفقة إعادة موراتا لريال مدريد مره أخرى، والفريق الإنجليزي يسعى لتدعيم صفوفه من أجل العودة لسكة التتويج بالبطولات مع المدرب البرتغالي مورينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/