الحمل والولادةصحة الجنينمراحل الحملمراحل نمو الجنين

متى يظهر نوع الجنين في الحمل

التفكير في نوع الجنين

ما أن يحدث الحمل وتهدأ فرحة الزوجة والزوج والأهل جميعاً إلا ويبدأ كل منهما في التفكير في جنس المولود وتبدأ المناقشات الحادة بين رغبة الزوج بولادة الذكر وحلم الأنثى بأن يكون أول طفل لها أنثى. هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها التنبؤ بجنس الجنين لكنها غير مضمونة فالعلم كله بيد الله.

طرق معرفة جنس الجنين

  • معرفة جنس الجنين من شكل بطن فإذا كان البطن منتفخاً إلى الأمام على شكل بطيخة بحيث يغطي البطن مع زيادة في الوزن حول الحوض والأفخاذ فالمولود بنت أما إذا كان البطن منتفخاً إلى الأعلى أشبه بكرة السلة فهذا يعني أن الجنين ولد.
  • معرفة جنس المولود بالطريقه الحسابيه قومي بإضافة عمر الأم في موعد الولادة مع رقم الشهر الذي ستلد به لمعرفة جنس الجنين إذا كان الرقم فردياً فستكون بنتاً وإذا كان الرقم زوجياً فستلد ولداً.
  • معرفة جنس الجنين من الحلويات النساء الحوامل اللاتي يحملن البنات يتناولن الشوكولاته والفواكه وعصير البرتقال بينما النساء اللاتي يحببن الموالح واللحوم فينجبن أولاداً.
  • تحديد جنس الجنين من حركة الخاتم قومي بربط خاتم بخيط صوفي وأحمليه فوق بطن المرأة الحامل، فإذا تحرك الخيط إلى الأمام والخلف فهذا يعني أن الجنين ذكر وإذا تحرك بشكل دائري فهذا يعني أن الجنين أنثى.
  • عن طريق الشعر إذا كان شعرك صحياً و كثيفاً فالأم حامل في ذكر أما إذا كان خفيفاً و ضعيفاً فالأم حامل بأنثى.
  • حركة الجنين فإذا شعرت المرأة بحركة الجنين في الشهر الرابع فهو ذكر لأنه يتحرك قبل الأنثى بشهر تقريباً علماً بأنها هذه الحركة هي الحركة الأولى للجنين.
  • الجدول الصيني هو الذي يعتمد في حساباته على عاملين أساسيين وهم الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل وعمر الأم عند حدوث الحمل ثم أتبعي الخطوات التالية قومي بتحديد عمرك القمري عن طريق أضافة تسعة شهور إلى عمرك فإذا كان عمرك 22 عام، فيكون عمرك بإستخدام التقويم الصيني 22 عاما وتسعة أشهر أي 23 عام بالتقريب للرقم الأكبر ثم قومى بتحديد الشهر القمري الذي حملتي فيه بجنينك، ومن ثم استخدمي الجدول المرفق لتحديد جنس مولودك ولكن يرجى الملاحظة أن تلك الطريقة غير معترف بها في الأوساط العلمية ولكنها فقط طريقة إعتمدها الصينيون منذ آلاف السنين .
  • في الذكر تكون أطراف الأرجل أبرد من الطبيعي ويكون لونها مائلاً إلى الإصفرار أما في الأنثى تكون درجة حرارتهم عادية و محمرين بعض الشيء.
  • إذا كانت الأم حاملاً بذكر، فإن نبضات قلبها تكون أقل من 140 بينما إذا كانت أنثى فنبضات قلبها تكون أكثر من 140.
  • إذا كانت الأم حاملاً بذكر، فإنها لن تشعر بالغثيان و القيء صباحاً في بداية الحمل بل ستشعر بها بعد مرور فترة على الحمل أما إذا كان الجنين أنثى فإنّها تظهر من أول لحظات الحمل.
  • أثناء الحمل في ذكر يكون لون البول أصفر فاتح أما إذا كانت أنثى فيكون اللون أصفر غامق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/