اخبار الاسهم والاقتصاد

محللون: أسواق الإمارات تحتاج سيولة إضافية لاستكمال الصعود

image

قال محللون إن مؤشرات الأسواق الإماراتية سوف تواجه نقاط مقاومة هامة في جلسة اليوم الاثنين وتحتاج إلى سيولة إضافية ؛ لكي يتم اختراق تلك المستويات والانطلاق لأعلى.

وصعد سوق دبي 1.4% بنهاية تعاملات أمس الأحد وارتفع سوق أبوظبي .

وتوقع عضو معهد الاستثمار والأوراق المالية البريطاني بالإمارات وضاح الطه، لـ مباشر استمرار تماسك الأسواق بجلسة الاثنين وباقي جلسات الأسبوع الجاري ، مشيراً إلى أن المؤشرات تواجه حاليا نقاط مقاومة قوية وتحتاج إلى سيولة كبيرة لاختراقها

وقال الطه من الممكن أن تتعرض أسواق الأسهم الإماراتية لبعض الضغوط في جلسة اليوم والتي يمكن اعتبارها في سياق جني أرباح طبيعي، بعد الارتفاعات السابقة.

ومن جانبه ، قال المحلل أحمد العمودي لدى شركة ترادز شامبر، : إن مؤشرات أسواق الإمارات تقف عند مستويات سوف تحدد مسارها فنيا في الفترة القادمة.

وأوضح العمودي إن مؤشر سوق دبي سوف يستهدف من اليوم مستوى 3493 نقطة بشرط الاستقرار فوق 3420 نقطة لجلستين ، محددا الدعم عند 3350 نقطة.

وقال سلام سعيد المحلل بأسواق الإمارات قد يحدث اليوم عمليات جني تعيد مؤشر دبي الى مستويات 3400 لتكون دافعة له في الجلسات القادمة لاختراق مستويات ٣٤٤٢ و3541 نقطة

التدوينة محللون: أسواق الإمارات تحتاج سيولة إضافية لاستكمال الصعود ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/