اخبار الاسهم والاقتصاد

محللون: أسواق الإمارات تختبر اليوم مستويات مقاومة هامة

image

قال محللون إن مؤشرات أسواق الأسهم الإماراتية سوف تختبر خلال جلسة اليوم الخميس مستويات مقاومة هامة تحدد مسارها خلال الجلسات القادمة ، تزامناً مع ارتفاع أسعار النفط مجدداً وصعود الأسواق العالمية .

وتراجع مؤشر سوق أبوظبي، أمس الأربعاء، 0.14% وهبط مؤشر سوق دبي 0.48%.

وأكد محمد الشمري، المحلل لدى ايه آف إكس في حديث لـ”مباشر” إن مؤشرات الأسواق الإماراتية تواجه مقاومات مهمة فنياً للعودة للصعود في جلسة اليوم والجلسات القادمة.

وأوضح الشمري إن مؤشر سوق دبي يقع بين النقطة 3570 كمقاومة حتى يدخل بالإيجابية، ودعم متحرك عند مستوى 3520 نقطة، وذلك للدخول في تصحيح جديد.

وتوقع أحمد عبد الجليل المحلل بأسواق المال أن يتحكم سهم أرابتك القيادي سيتحكم في مجريات سوق دبي خلال جلسة اليوم وخصوصاً بعد انعقاد عموميتها بالأمس وورد بعض التصريحات الإيجابية بشأن الشركة.

وأقرت الجمعية العمومية العادية لشركة أرابتك القابضة، أمس، تقرير مجلس الإدارة عن النشاط ومركزها المالي ولم تناقش أي توزيعات وذلك عن عام 2015.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “أرابتك”، في تصريحات للصحفيين على هامش العمومية أمس الأربعاء، إنه يتوقع أن تتحول شركته، التي تتخذ من دبي مقراً لها، إلى تحقيق أرباح خلال العام المقبل 2017.

ومن الناحية الفنية، قال أحمد العمادي المحلل بأسواق المال، : إن سوق دبي على المحك خلال جلسة اليوم، حيث إنه قريب من نقطة دعم هامة عند 3512 نقطة، ويجب الحفاظ عليها وعدم كسرها.

ومن جانبه قال طارق العيسوي المدير التنفيذي لشركة توصيات أن سوق دبي حتى يدخل في الإيجابية يجب عل مؤشره اختراق مستوى 3600 نقطة، حتى يتسنى له الذهاب إلى 3615 نقطة.

وبين العيسوي أن مؤشر سوق دبي يتداول أعلى اتجاه صاعد متوسط الآجل ومستوى دعمه عند مستوى 3500 نقطة والتي بكسرها يتحول للسلبية.

التدوينة محللون: أسواق الإمارات تختبر اليوم مستويات مقاومة هامة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/