اخبار الاسهم والاقتصاد

محللون: عمليات الشراء الانتقائي تدفع أسواق الإمارات للتماسك

توقع محللون أن تدفع عمليات الشراء الانتقائي أسواق الإمارات للتماسك والارتفاع الطفيف خلال جلسة الأحد، في ظل الترقب لنتائجبعض البنوك وانتهاء الأزمة التركية.
وتوقع باسل العقيل، المحلل لدى كورب ماركتس ، أن تواصل أسواق الإمارات أدائها المائل للصعود خلال جلسة اليوم في ظل استمرار عمليات التجميع الانتقائي التي تتركز على الأسهم القيادية من قبل بعض المحافظ .

 وبين العقيل أن أسواق الإمارات على الرغم من تذبذبها الحالي، إلا أنها لا تزال توفر فرصاً استثمارية جيدة مقارنة ببقية أسواق المنطقة، حيث تتداول عند مستويات جذابة.

من جانبه، قال مناف الملوحي مدير الابحاث لدى الصفوة الإسلامية إن بوادر انتهاء أزمة وتركيا ومحاولات الانقلاب سيكون لها آثرا محدودا على أسواق الإمارات،مشيرا الى أن أغلب الأسهم فنيا تؤكد استمرار المسار الصاعد في جلسة اليوم.

ونوه إبراهيم الفيلكاوي المحلل الفني بأسواق المال إلى أن شريحة كبيرة من المستثمرين تفضل الاحتفاظ بالنقد في الوقت الحالي؛ اعتقاداً منها أن الأسواق في طريقها للهدوء، وأن الانتظار أفضل إلى أن تعطي الأسواق إشارات جيدة للدخول بالشراء عند مستويات أفضل من الأسعار الحالية.

واستبعد الفيلكاوي أن تشهد الأسواق المحلية اداء ملفتا خلال الفترة الحالية بالتزامن مع البدء في الإعلان عن نتائج الشركات المدرجة بنهاية الربع الثاني.

وبين محمد العنزي، المحلل بأسواق المال إن المستويات الحالية للمؤشرات والسيولة ضعيفة جداً؛ نظراً لعدم توافر الشهية الاستثمارية المؤسساتية.

التدوينة محللون: عمليات الشراء الانتقائي تدفع أسواق الإمارات للتماسك ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/