اخبار رياضية

مدرب الإمارات: نخطط لتأكيد بقائنا في دوري المحترفين

تنزيل

 

يسعى فريق الإمارات إلى تأمين بقائه في دوري الخليج العربي للمحترفين، بالفوز على الشباب في عقر داره مساء غدً الجمعة، والوصول إلى 29 نقطة ضمن الجولة 24 للمسابقة.

وأكد باولو كاميلي مدرب فريق الإمارات، أن لقاء الغد، على درجة عالية من الأهمية، وشدد على ضرورة التعامل بجدية مع المضيف، والعمل على العودة بالنقاط الثلاثة، وذكّر اللاعبين بأن الفريق لم يؤمن موقفه بالبقاء بعد، ودعاهم إلى عدم النظر إلى فارق النقاط مع الفجيرة.

وقال كاميلي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “لقاء الغد، من المباريات الخمس التي تحدثنا عنها قبل مواجهة الوحدة، انتهينا من مهمتين وتبقت 3، وسنلعب مع فريق جيد، لأن الشباب من الفرق ذات الكفاءة العالية، والمنافس لديه دافع كبير، لأنه يريد إنهاء الدوري بين الأربعة الكبار”.

وأضاف بقوله “نريد تأمين موقفنا والاستمرار في النتائج الجيدة، والمباراة ستكون صعبة، ولكننا سنعمل على تجاوز كل الصعاب لنحقق هدفنا.. لم نخسر في 5 مباريات متتالية، ونأمل أن تكون مباراة الغد، امتداد للمواجهات الخمس الأخيرة”.

وأشار المدرب البرازيلي، إلى انه اجتمع مع اللاعبين، وتحدث إليهم حتى لا يحدث تهاون، اعتقاداً بأنهم ضمنوا البقاء في دوري المحترفين.

وأوضح: “دائماً أقول للاعبين، يجب أن لا نفكر في الآخرين، وعلينا التركيز على فريقنا، ونتائج الآخرين لن تقدم ولن تؤخر إذا لم ننتصر ولم نخدم أنفسنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/