اخبار الاسهم والاقتصاد

مسح.. تسارع نمو القطاع الخاص غير النفطي بالإمارات خلال يوليو


أظهر مسح، نُشرت نتائجه يوم الأربعاء، نمو أنشطة شركات القطاع الخاص غير النفطي في الإمارات خلال شهر يوليو 2016 لأعلى مستوياته في عام، بفضل زيادة كبيرة في الإنتاج.

وصعد مؤشر «بي.إم.آي الإمارات لمديري المشتريات» إلى 55.3 نقطة في يوليو الماضي من 53.4 نقطة في يونيو الذي سبقه. في وقت لم يظهر فيه المسح أي تأثير كبير لهبوط أسعار النفط العالمية في يوليو السابق.

وكانت زيادة الإنتاج أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في نمو القطاع الخاص غير المنتج للنفط ككل، وفقاً للمسح

وأشار المسح إلى أن نمو إجمالي الأعمال الجديدة قد ارتكز بشكل كبير على السوق المحلية.

وهبطت طلبات التصدير الجديدة للمرة الأولى في ثلاثة أشهر، وبوتيرة قياسية في تاريخ الدراسة. وأفادت بعض التقارير بهشاشة الظروف الاقتصادية في الأسواق العالمية، طبقاً للمسح.

ووفقاً للمؤشر، فقد تسارع نمو التوظيف، إلى أعلى مستوياته في 14 شهرًا، وذلك على عكس التوجه الذي شهده الربع الثاني من العام.

وذكر المسح أن زيادة القوة العاملة لم تنجح في تخفيف الضغط على القدرة التشغيلية، حيث ارتفع حجم الأعمال غير المنجزة للشهر السابع على التوالي، ولو بشكل متواضع.

 كما كان معدل التوسع هو الأقوى فيما يقرب من عام، وجاء مدعومًا بدوره بزيادة حادة في الأعمال الجديدة. وقد عززت استراتيجيات التسويق الناجحة من معدلات الطلب، وذلك وفقًا لما ذكره أعضاء اللجنة.

التدوينة مسح.. تسارع نمو القطاع الخاص غير النفطي بالإمارات خلال يوليو ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/