اخبار الاسهم والاقتصاد

“مغربي للبصريات” تطرح أسهمها بالبورصة خلال 3 إلى 5 سنوات

image

قال الرئيس التنفيذي لشركة مغربي للبصريات وتجارة التجزئة المصرية، إن شركته قد تفكر في طرح حصة من أسهمها في البورصة خلال 3 إلى 5 سنوات المقبلة.

وأضاف أمين المغربي، في تصريحات  اليوم الخميس، في ختام المنتدى العالمي لتجارة التجزئة بدبي، أن هناك مناقشات مستمرة من مجلس الإدارة فى الطرح، ولكن لا يزال الوقت غير مناسب لإتمام تلك الخطوة.

وأشار المغربي إلى أن الشركة ستفاضل بين البورصة السعودية أو أحد الأسواق المالية في الإمارات لطرح أسهمها.

وقال المدير التنفيذى لشركة مغربى للبصريات، إن شركته تعتزم تطبيق الخطة الاستراتيجية الخمسية (2017- 2021) من خلال عدة محاور أهمها مضاعفة المبيعات، وكذلك عدد الفروع ليصل إلى 440 فرعاً بواقع 40 إلى 50 فرعاً سنوياً في الأسواق الرئيسية للشركة.

وتشغل مغربي للبصريات أكثر من 220 متجراً في تسع دول، من بينها السعودية، والإمارات، ومصر، والكويت، والبحرين، وسلطنة عمان، ولبنان، وتركيا.

وأوضح أن حجم أعمال الشركة فى قطاع التجزئة ارتفع إلى 300 مليون دولار بنهاية 2015، من المستهدف زيادتها بين 10 و15% خلال العام الحالي.

وشركة مغربي للبصريات وتجارة التجزئة، العلامة التجارية الأشهر على مستوى منطقة الشرق الأوسط في قطاع تجارة تجزئة منتجات البصريات ورعاية العيون.

وتأسست شركة مغربي للبصريات عام 1927 في مصر، وافتتح أول متجر لها عام 1981 في مدينة جدة السعودية، ضمن مستشفى مغربي للعيون.

التدوينة “مغربي للبصريات” تطرح أسهمها بالبورصة خلال 3 إلى 5 سنوات ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/