اخبار الاسهم والاقتصاد

موديز تصنف ودائع بنكي أبوظبي الوطني والخليج الأول إلى إيجابية

image

أكدت وكالة التصنيف الائتماني موديز، على تصنيف الودائع لكلٍ من بنك أبوظبي الوطني والخليج الأول، وغيرت نظرتها إلى إيجابية.

ومنحت الوكالة في مذكرة بحثية صادرة، اليوم الاثنين، تصنيف الودائع لبنك أبوظبي الوطني عند Aa3/P-1، في حين منحت بنك الخليج الأول تصنيف A2/P-1.

وفي الوقت نفسه أكدت الوكالة على تقييم الائتمان بالبنكين عند A3، وBAA2 على الترتيب.

وأشارت الوكالة إلى أنها غيرت توقعاتها لتصنيفات بنك الخليج الأول على المدى الطويل من مستقر إلى إيجابي، في حين تبقت التوقعات لتصنيف بنك أبوظبي الوطني على المدى الطويل سلبية تمشياً مع التوقعات السلبية لحكومة أبوظبي.

وأضافت الوكالة أن نظرتها تجاه البنكين تغير في أعقاب الإعلان الرسمي للاندماج بين البنكين، في انتظار موافقة الجهات الرسمية، والذي من المتوقع أن يكتمل في الربع الأول من 2017.

وتابعت الوكالة أن تأكيد تصنيف أبوظبي الوطني يعكس وجهة نظر لموديز في حالة إتمام الاندماج أولها تقديم تنويع جيد لمحفظة القروض للبنك، بالإضافة إلى تحسين الربحية الأساسية، وتحسين قاعدة رأس المال، بالإضافة إلى خفض كل من القروض وتركيزات الودائع، وإنشاء أكبر بنك في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الأصول لتصل إلى حوالي 170  مليار دولار.

تقريبا حوالي $ الأصول)، والتي يجب أن تدعم مزيد من التوسع العضوي للأعمال.

التدوينة موديز تصنف ودائع بنكي أبوظبي الوطني والخليج الأول إلى إيجابية ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/