اخبار الاسهم والاقتصاد

مُحللون: أسواق الإمارات لا تزال مُعرضة لمزيد من جني الأرباح

5161016_1024

 

قال محللون ، إن أسواق الإمارات ما زالت تتداول عند مستويات تدفعها لاستمرار عمليات جني الأرباح، خلال جلستي الأحد والاثنين، تزامناً مع هبوط أسعار النفط والأسواق العالمية مجدداً.

وتراجع مؤشر سوق أبوظبي، يوم الخميس الماضي 0.9%، كما انخفض سوق دبي 0.4%.

وأكدت رابعة كساب، المحللة لدى كابيتال أكاديمي في حديث لـ”مباشر”، أن أسواق الإمارات لا تزال تتداول عند مستويات ترشحها لاستكمال مسيرة التراجع في ظل انخفاض السيولة، وحالة العزوف المسيطرة على المستثمرين.

وأوضحت كساب أن مؤشرات الأسواق المحلية سوف تختبر مستويات هامة هذا الأسبوع.

وبينت كساب أن مؤشر سوق دبي الذي يراقبه كثير من المتعاملين ينتظر خلال جلسة الأحد المزيد من التراجع أولاً نحو 3415 نقطة يليه مستوى 3366 نقطة.

ومن جانبه، توقع طارق غانم المحلل بأسواق المال ، معاودة مؤشر سوق دبي تكوين قناة صاعدة بالقرب من 3550 نقطة، مُشيراً إلى أنه في في حال نجاحه في اختراقها سوف يواصل اختبار القمة المتحققة عند 3605 نقطة.

ونصح غانم المستثمرين بتوخي الحذر حيث أن التذبذبات الحادة للأسوق العالمية قد تلقي بظلالها على أغلب أسواق المنطقة خلال تعلاملات الأسبوع الجاري.

ومن الناحية الفنية، قال أحمد الظهوري المحلل بأسواق المال، إن سوق دبي على المحك خلال الأسبوع، حيث إنه قريب من نقطة دعم هامة عند 3485 نقطة، ويجب الحفاظ عليها وعدم كسرها.

وأضاف “الظهوري” أن سوق دبي حتى يدخل في الإيجابية يجب عل مؤشره اختراق مستوى 3550 نقطة، حتى يتسنى له الذهاب إلى 3620 نقطة.

وقال المحلل الفني بأسواق المال، محمد الحربي، إن مؤشر سوق دبي إلى الآن لم يعطِ إشارة دخول صريحة.

وأضاف “الحربي” أن المؤشر قد يشهد تراجعاً خلال الأسبوع الجاري إلى مستويات 3334-3361 نقطة.

التدوينة مُحللون: أسواق الإمارات لا تزال مُعرضة لمزيد من جني الأرباح ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/