اخبار الاسهم والاقتصاد

ناسداك دبي تدرج صكوكاً لـ”نور بنك” بقيمة 500 مليون دولار

image

أدرجت بورصة ناسداك دبي، اليوم الخميس، صكوكاً بقيمة 500 مليون دولار أمريكي من جانب نور بنك، وفقاً لبيان صحفي

وأشار البيان إلى أن هذا الإدراج هو الثالث من نوعه خلال اليومين الماضيين بالبورصة العالمية في الشرق الأوسط، بعد إدراجي صكوك أمس الأربعاء لموانئ دبي العالمية بقيمة 1.2 مليار دولار، ولمصرف الإمارات الإسلامية بقيمة 750 مليون دولار.

يُشار إلى أن إصدار نور بنك مدرج في ناسداك دبي فقط، ويُعد الإصدار الـ11 الذي يتم إدراجه في البورصة العام الحالي؛ ما يؤكد على مكانة دبي بوصفها وجهة للصكوك في ظل تزايد رواج فئة الأصول هذه بين المُصدِرين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

ويصل عدد إدراجات الصكوك في دبي حالياً إلى 57 إدراجاً بإجمالي قيمة اسمية قدرها 44.56 مليار دولار؛ الأمر الذي يُعزز مكانة دبي في صدارة مراكز إدراج الصكوك عالمياً.

وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لناسداك دبي: “يؤكد نجاح إدراج صكوك نور بنك في ناسداك دبي، بالإضافة إلى الإدراجات الأخيرة الأخرى على التزامنا بمساعدة قطاع الصكوك على التوسع والازدهار”.

ويشمل المُصدِرون العالميون الذين أدرجوا صكوكاً في ناسداك دبي في وقت سابق من هذا العام بنك بوبيان الكويتي، الذي احتفل أمس بقرع الجرس لافتتاح سوق ناسداك دبي، بالإضافة إلى البنك الإسلامي للتنمية، وحكومة إندونيسيا.

التدوينة ناسداك دبي تدرج صكوكاً لـ”نور بنك” بقيمة 500 مليون دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/