بنات محروم

نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج

2016-636045317056231113-623_608x403

الوزن

احرصي على أن تقومي كل فترة بقياس وزنك وذلك لاختبار مدى زيادة أو نقصان وزنك نتيجة اتباع نظام غذائي معين أو نتيجة إهمال وجباتك الغذائية، فكما تعرفين أن الإهمال في تناول الوجبات وعدم تنظيم أوقاتها وتناول ما لا يستفيد منه الجسم يجعلك عرضة لزيادة الوزن وبذلك ستفتقدين رشاقتك التي لطالما أعتدتِ عليها من قبل.

البشرة

كنتِ تقومين قبل زواجك بتخصيص أوقات معينة للقيام بعمل أقنعة للبشرة لكي تحتفظي بها نقية ورائعة، لكنك الآن لا تقومي بهذا الأقنعة نتيجة انشغالك بأشياء أخرى لكن لا مانع من دهان الأقنعة وتأدية المهام المنزلية بها أو القيام بها أثناء مشاهدتك على برامج التلفاز.

الشعر

غار منكِ أصدقائك لامتلاكك شعرًا طويلًا وناعمًا كما التفت زوجكِ لكي من قبل ليعبر لكي عن إعجابه به، كان ذلك نتيجة عنايتك به، لكنك الآن تكتفين بتصفيفه على هيئة كعكة حتى لا يضايقك أثناء تأدية المهام المنزلية، لا داعي لهذه التصفيفة بعد الآن وجددي من تصفيفة شعركِ لتنالي ما كنت تنالين من جمل تعبر عن مدى روعته وجماله.

الملابس

طلب منكِ الكثير من أصدقائك من قبل أن تقومي معهم بالتسوق لشراء مجموعة ملابس جديدة نظرًا لأنهم يثقون في اختياراتك، لكنك الآن لم تمتلكي الوقت الذي يدفعك للذهاب إلى المتجر لتقومي باختيار مجموعة ملابس جديدة، فقط تذكري كيف أهتم أصدقائك بأناقتك وبأسلوبك الفريد في اختيار الملابس وقومي باختيار الوقت المناسب للقيام بمهمة التسوق.

The post نصائح للحفاظ على جمالك بعد الزواج appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/