بنات محروم

نصائح لممارسة التمارين الرياضية في رمضان

2016-636009853480129613-12_608x403

يخشى الكثير من الناس من ممارسة التمارين الرياضية في شهر رمضان نتيجة فقدان أجسامهم نسبة كبيرة من المياه على هيئة عرق وزيادة الشعور بالعطش والتعب.

نقدم لك قائمة بالنصائح التي يمكنك القيام بها لتتمكني من الاستمتاع بصوم صحي وخالٍ من الشعور بالتعب والإرهاق رغم ممارسة التمارين الرياضية.

المياه

قومي بتناول كميات كبيرة من المياه موزعة على الوقت بين وجبتي الفطور والسحور حتى تساعدي جسمك في الحصول على كميات المياه التي يحتاجها دون الشعور بالعطش الشديد رغم ممارسة التمارين الرياضية.

التمارين

يمكنك استبدال التمارين القاسية بالتمارين البسيطة في حالة ممارسة التمارين الرياضية قبل وجبة الفطور، فتمارين المشي بدلًا من الجري قد تكون حلًا رائعة لتنشيط الجسم دون الشعور بالتعب، كما يمكنك استكمال برنامجكِ الرياضي كاملًا بين وجبتي الفطور السحور.

حمام بارد

قومي بتبريد جسمك بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية عن طريق أخذ حمام بارد لتعويد جسمك ما يفقده من سوائل خلال فترة التمارين.

وقت التمرين

احرصي على أن تقومي بممارسة التمارين الرياضية اليومية قبل موعد الفطور مباشرة في حالة رغبتكِ في ممارسة التمارين الرياضية قبل الفطور، لتجنب الشعور بالجوع أو العطش لفترة طويلة قبل الفطور، كما يمكنك ممارسة التمارين الرياضية بعد الانتهاء من الفطور بساعتين للاستمتاع بتمرين خالٍ من التعب والعطش.

The post نصائح لممارسة التمارين الرياضية في رمضان appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/