بنات محروم

نصائح مهمة لنوم هادئ

2016-636044390588071189-807_608x403

حياتنا اليومية تفرض علينا عادات مختلفة نقوم بها أحياناً دون انتباه أو اختيار. بعض ممارساتنا قد تكون مضرّة لصحّتنا وجمالنا وتفقدنا رونق الشباب باكراً.
إليكِ ابرز تلك العادات السيئة التي تضيف السنين إلى عمركِ وتُفني جمالكِ. ابتعدي عنها الآن!
فرك العينين:
غالباً ما نقوم بمثل هذه العادة عند الشعور بالتعب أو النعاس، لكن احذري هذه الحركة البسيطة تؤدي إلى تساقط الرموش وزيادة تجاعيد الجفنين.
الشاشات الإلكترونية:
بدل أن تمارسي إحدى الرياضات في الخارج ها أنت مسمّرة أمام الشاشات الإكترونية! كثرة استعمال التقنيات الإلكترونية من كمبيوتر إلى الهواتف الذكيّة تمنعكِ من الحركة الدائمة والمفيدة. النتيجة؟ المزيد من الكسل وقلة الحركة سينعكسان على ملامح وجهكِ وجسدك، التي ستفقد شبابها مع الوقت إذا لم تضعي هاتفكِ جانباٍ و تبدئين بالحركة!
النوم على وجهكِ:
عادة مضّرة لأنها تزيد من نسبة ظهور تجاعيد الوجه. استبدلي هذه الوضعيّة بالنوم على ظهرك واستخدمي وسادة من الحرير لبشرة ناعم ولتفادي عدم تساقط الشعر.
غسل شعركِ يومياً:
تحوي ماء الاستحمام على كميات كبيرة من الكلور الذي يجرّد شعرك من الزيوت الطبيعية، ويساهم بإتلاف شعركِ وفقدانه للمعانه.
لا تغسلي شعركِ كل يوم واستخدمي الشامبو المغذي الذي يحافظ على رطوبة شعركِ.
تناول الحلويات:
خصوصاً كوجبة أخيرة بعد الغداء! بغضّ النظر عن طعمها اللذيذ إلا أنّها تحمل مضار كبيرة، ليس فقط لأنها تؤدي إلى كسب الوزن بل أيضاً لأن زيادة نسبة السكر في الجسم تفقد البشرة رونقها وتزيد من إمكانية ظهور الهالات السوداء.
نسيان كريم العيون:
أغلب النساء يعرن أهميّة ببشرتهن لكن معظمهن ينسين الكريم الخاص بمحيط العينين. بشرة العينين هي الأرق في الوجه وتظهر عليها التجاعيد أسرع. أدخلي مستحضرات ترطيب العيون إلى روتينكِ الجمالي لتفادي مظهر أكبر من عمركِ الفعلي!
الاستسلام للضغوط:
العمل، المنزل، حياتكِ العاطفية، تعدّد المهام… كلها مصادر للضغوط النفسية التي ترضخين يومياً لها، والتي ستساهم برفع ضغط الدم وإخلال عادات نومك وبالتالي ستخسرين عدة سنوات جمالية لحسابها. لا ترضخي لها بل واجهي هذه الضغوط وحاولي التخلص منها من خلال وسائل تفيد صحتكِ وجمالكِ كالرياضة أو حمام للاسترخاء قبل النوم.
المكياج اليومي:
الاستخدام اليومي لمستحضرات التجميل سيخلّ بنسبة الإفرازات الطبيعية للبشرة ويزيد من ظهور التجاعيد. أعطي بشرتكِ استراحة بين الوقت والآخر واعتمدي فقط الكريم اليومي المرطّب.
الكعب العالي:
بالتأكيد جميعنا نحب انتعال الكعب العالي، لكن إن كنتِ تعتمدينه يومياً سينعكس ذلك سلباً عليكِ مع الوقت. كيف؟  الكعب العالي يساهم بتقوّس الظهر، وتشنّج العضلات. ارتدي حذاءاً يومياً مريحاً واتركي الكعب العالي لسهراتكِ الأنيقة.

The post نصائح مهمة لنوم هادئ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/