بنات محروم

نصائح هامة لتحتفظي بجمال قدميكِ بين الفصول

0f669a44f5dd6ca

الإحمرار، الحكة والجفاف من أكثر المشكلات الجمالية التي تواجهها أقدامكِ في فترة ما بين الفصول، وذلك بسبب تقلب الطقس فتارة حار وتارة أخرى بارد. لذا تقدم لكِ حواء لايف الآن مجموعة من النصائح الهامة التي ستساعدكِ في الاحتفاظ بجمال ونضارة قدميكِ بين الفصول، فتعرفي عليها واتبعيها واستعدي لموسم الصيف بإطلالة مميزة…
تنظيف الأقدام: احرصي حواء على تنظيف أقدامك جيدًا كل يوم، وذلك من خلال نقعهم في ماء فاتر مضاف إليه كوب من الديتول واتركيها لمدة 10 دقائق  ثم اغسليهم بالصابون المضاد للبكتيريا، حتى تحميها من تراكم الغبار والأوساخ والمظهر السيء.
بودرة التلك: بعد تنظيف القدمين قومي بتطبيق بودرة التلك عليهم واستريحي لبعض الوقت، وإذا كنتي تعانين من الرائحة الكريهة فامزجي البودرة بمسحوق الكافور وارتدي بعدها الجورب أو الحذاء.
باديكير الأقدام: التزمي حواء بعمل باديكير في المنزل من خلال نقع الأقدام في الماء الفاتر والشامبو وبضعة قطرات من عصير الليمون، ثم افركيها بالحجر بلطف مع تنظيف الأظافر جيدًا، وبعدها طبقي عليها الجليسرين، وإذا رغبتي في اعتماد هذه الخطة بصالون تجميل فانتقي واحدًا يشتهر بأدوات النظيفة المعقمة.
قناع الأقدام: يمكنك عمل قناع طبيعي للعناية بقدميك بين الفصول، قومي بمزج نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع بضعة قطرات من زيت اللافندر أو الياسمين، ثم طبقيهم على القدمين واتركيهم لمدة 20 دقيقة قبل الشطف. ستعمل هذه الوصفة على تطهير البشرة وحمايته من البكتيريا والالتهابات والرائحة الكريهة.

 

The post نصائح هامة لتحتفظي بجمال قدميكِ بين الفصول appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/